أهم النصائح بعد رفع الحواجب بالفيلر ونتائجها

أهم النصائح بعد رفع الحواجب بالفيلر ونتائجها للحصول على أفضل النتائج. تدلي منطقة الحاجب هي علامة شائعة جداً للشيخوخة. مع تقدم العمر، تبدأ مناطق الوجه في فقدان الحجم والمرونة، مما يتسبب في ترهل الجلد وتدليه. يمكن أن يؤدي رفع الحاجب غير الجراحي بحقن الفيلر إلى تحسين ترهل الحواجب، فإليك أهم النصائح بعد رفع الحواجب بالفيلر ونتائجها.

رفع الحواجب بالفيلر

يمكن أن يعمل حقن الفيلر على إعادة إدخال الحجم إلى المناطق المجوفة حول الحاجبين والجبهة، وملء المنطقة ورفع الحواجب المتدلية بشكل معتدل. يقوم الطبيب بحقن كمية محددة من الفيلر في المنطقة حول الحاجبين، لبناء الحجم ورفع الحاجبين.

يستغرق هذا العلاج غير الجراحي حوالي 15-30 دقيقة حتى يكتمل ويستمر حتى 4-6 أشهر. بعد ذلك، يمكن إعادة تطبيق حقن الفيلر لرفع الحاجب. فيمكن استخدام هذه الحقن التجميلية لتحسين مظهر علامات الشيخوخة بما في ذلك تجاعيد الجبهة والوجه.

resized_رفع الحواجب بالفيلر يؤدي إلى تحسين ترهل الحواجب

أهم النصائح بعد رفع الحواجب بالفيلر

  • عدم لمس الوجه
  • عدم وضع المكياج
  • لا تعرض وجهك للحرارة
  • تجنب الضغط على الحواجب والوجه
  • تجنب التمارين الشاقة
  • عدم تقشير الجلد
  • عدم استخدام علاج فيتامين سي أو ريتينول

ستظهر النتيجة النهائية بعد رفع الحواجب بالفيلر خلال حوالي 4 أسابيع من العلاج. يجب ألا تلمس وجهك لمدة 6 ساعات على الأقل بعد العلاج، بعدها يمكنك تنظيف بشرتك بالماء ومنظف لطيف.

إذا كنت ترغبين في وضع المكياج بعد 6 ساعات من العلاج، فهناك علامات تجارية مخصصة لهذه الحالة، على الرغم من أنه من الأفضل تجنب وضع المكياج في يوم العملية. أيضاً، من المهم عدم تعرض وجهك للحرارة الشديدة كما تجنب الضغط على المنطقة المعالجة في الليالي القليلة الأولى، ويفضل النوم على الظهر.

 تجنب التمارين الشاقة لمدة 24 ساعة، ولا تستخدمي حمض ألفا هيدروكسي، الريتينول أو علاج فيتامين سي على وجهك أو المكياج الزيتي لمدة 24 ساعة.

 تجنب علاجات الوجه وتقشير الجلد لمدة أسبوعين بعد العلاج. كما يرجى مراجعة طبيبك قبل الخضوع لعلاجات أخرى للوجه خلال هذا الوقت.