كيف يتم إجراء حقن اليدين بالبلازما للنساء وما هي نتائجه عن تجربة

كيف يتم إجراء حقن اليدين بالبلازما للنساء وما هي نتائجه عن تجربة. البلازما عبارة عن مستخلص من بلازما الدم الخاصة بك حيث يحتوي على العديد من عوامل النمو التي تحفز الشفاء. عندما يتم حقن البلازما المركز في الجلد، يبدأ استجابة الخلايا الجذعية الموضعية. وخلال فترة من الوقت بعد العلاج، تنتج استجابة الخلايا الجذعية هذه المزيد من الخلايا المنتجة للكولاجين، والتي تحل محل الأنسجة التالفة التي فقدت خلال الشيخوخة ببشرة صحية تبدو ناعمة ومنتعشة. فتعرفي على تفاصيل حقن اليدين بالبلازما للنساء ونتائجه عن تجربة.

حقن اليدين بالبلازما

تدعم البلازما الغنية بالصفائح الدموية عمليات الشفاء الذاتي للجسم باستخدام الخلايا الخاصة بك. مع وجود تركيز أعلى من عوامل النمو عن الموجود عادة في الدم، تدعم حقن البلازما استعادة الأنسجة المصابة وتمنع العمليات الالتهابية المؤلمة. فيقوم الجراح بتخدير اليدين بمخدر موضعي أو عام، وبعد ذلك، يتم حقن البلازما. وفي بعض الأحيان قد تكون هناك حاجة إلى الموجات فوق الصوتية لوضع الإبرة بشكل صحيح. بعد الحقن تكون العملية قد انتهت حيث ستحصلين على قسط من الراحة في العيادة قبل الذهاب إلى المنزل.

resized_كيف يتم إجراء حقن اليدين بالبلازما للنساء وما هي نتائجه عن تجربة

نتائج ومميزات حقن اليدين بالبلازما

  • تنعيم الجلد
  • شد الجلد
  • تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة
  • إجراء طفيف التوغل
  • يمكن استئناف الأنشطة اليومية العادية بعد العملية مباشرة
  • وقت شفاء سريع وإعادة التأهيل مقارنة بالجراحة

مميزات حقن اليدين بالبلازما عديدة حيث تساعد على تنعيم وشد الجلد وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة في اليدين بشكل واضح. كما تعد هذه العملية طفيفة التوغل، وفعالة وسريعة مقارنة بالجراحة التجميلية، كما أن وقت وسرعة الشفاء أسرع أيضاً.

يمكن ملاحظة تحسن شامل في ترطيب البشرة وملمسها ولونها بعد أسابيع قليلة من العلاج، حيث يبدأ الكولاجين الجديد في التطور بعد 3 إلى 6 أسابيع، ويتم تقليل تجاعيد اليدين وزيادة الحجم خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة. قد تستمر تأثيرات البلازما التجميلية من 12 شهراً إلى عامين، اعتماداً على المريضة.