مميزات رفع الحواجب بالفيلر قبل حلول يوم عيد الأم

رفع الحواجب بالفيلر قبل حلول يوم عيد الأم يمنحك وجه متوهج وشبابي أكثر. الحاجب هو واحد من أولى سمات الوجه التي تظهر فيه علامات الشيخوخة، لذلك، إذا لاحظت ترهلاً في الجلد أو تجاعيد أو فقدان اللون والصلابة حول منطقة الحاجب، فحقن الفيلر قد تكون علاجاً مناسباً لك، فإليك كيفية رفع الحواجب بالفيلر قبل حلول يوم عيد الأم.

رفع الحواجب بالفيلر

رفع الحواجب بالفيلر قبل حلول يوم عيد الأم

مع التقدم ​​في العمر، يفقد الحاجب الشكل والطول، وتصبح الأنسجة أكثر رخاوة، مما يترك الحاجب مع دعم هيكلي أقل في تلك المنطقة.

يمكن استخدام مواد الفيلر بعدة طرق مبتكرة لرفع الحاجب، حيث يمكن أن يؤدي الحقن لوسادات دهون الحاجب إلى تعزيز تقوس الحاجب بشكل كبير وإعادة تكثيف مناطق الحاجب.

 يمكن للفيلر أن يحسن ارتفاع الحواجب، وشيخوخة الحواجب وشكلها حيث يمكن استخدام الفيلر لتحسين مظهر حواف الحاجب البارزة، ولتوسيع الحاجبين ولعكس مظهر الشيخوخة في منطقة الوجه حول الحاجبين.

مخاطر رفع الحواجب بالفيلر

  •  الصداع
  •  وجع
  •  حساسية على نوع التخدير
  • احمرار البشرة
  • تورم
  • تدلي الجفون والحواجب

رئيسية  الفيلر يساعد على رفع الحاجب المتدلي وشدها

بشكل عام، يعتبر حقن الفيلر آمنة لمعظم النساء، ومع ذلك، هناك خطر حدوث آثار جانبية أيضاً. فقد يظهر بعض الاحمرار والتورم والكدمات في موقع الحقن، ولكن ستختفي هذه الأعراض في غضون أسبوع.

كما تشمل الآثار الجانبية الخفيفة للفيلر الصداع، والوجع، والحساسية على نوع التخدير المستعمل.

الآثار الجانبية الخطيرة نادرة، ومع ذلك، يجب عليك الاتصال بطبيبك على الفور إذا واجهت أياً من المخاطر التي تشمل صعوبات في التنفس، وتدلي الحواجب أو الجفون.