فوائد الليزر الكربوني لبشرة نضرة في يوم عيد الأم

فوائد الليزر الكربوني لبشرة نضرة في يوم عيد الأم. التقشير الكربوني بالليزر هو إجراء سريع وغير مؤلم يساعد على تحسين مظهر الجلد ويتم استخدامه بشكل أساسي من قبل النساء اللواتي يعانين من البشرة الدهنية وحب الشباب والمسام المتضخمة أو المسدودة،  فتعرفي على أهم فوائد الليزر الكربوني لبشرة نضرة يوم عيد الأم.

الليزر الكربوني لبشرة نضرة

فوائد الليزر الكربوني لبشرة نضرة في يوم عيد الأم

التقشير بالليزر الكربوني هو إجراء غير مؤلم وغير جراحي يقشر البشرة وينعشها للحصول على توهج وبشرة نضرة. وتختار النساء ذوات البشرة الدهنية والمسام المتضخمة وحب الشباب في الوجه هذا العلاج لاستعادة توازن بشرتهن والحصول على بشرة أكثر صفاءً ونعومة وإشراقاً.

خلال العلاج سيضع طبيبك طبقة من الكربون السائل على وجهك حيث يمتص الكربون الزيت والأوساخ وخلايا الجلد الميتة من أعماق المسام. ستنتظرين حوالي 10 دقائق حتى يجف الكربون السائل بعدها سيقوم الطبيب بتمرير ليزر على الجلد في بيئة منخفضة الطاقة مما يؤدي إلى تسخين الكربون، وربطه بالبشرة. هذا العلاج سيساعد على التخلص من شوائب البشرة ويمنحك بشرة أكثر إشراقاً وتوهجاً ومساماً أكثر إحكاماً.

فوائد الليزر الكربوني لبشرة نضرة

  •  علاج حب الشباب
  • علاج تصبغ حب الشباب
  • ندبات حب الشباب
  •  علاج تضخم المسام وانسدادها
  •  علاج الكلف
  •  علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد

يعمل التقشير الكربوني بالليزر على تقشير البشرة بعمق، كما أنه يساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين. تستخدم قشور الكربون بالليزر لعلاج حب الشباب والندبات، وتضخم المسام وانسدادها، بالإضافة إلى علاج الكلف والخطوط الدقيقة والتجاعيد. يمنحك هذا العلاج بشرة نضرة ومتوهجة خالية من أي شوائب حيث تستخدم قشور الكربون بالليزر الحرارة بدلاً من المواد الكيميائية لتحقيق النتائج المطلوبة.