عمليات تجميلية غير جراحية تبرز جمالك في يوم عيد الأم

تعتبر الإجراءات التجميلية غير الجراحية من العمليات الأكثر لجوء عند النساء بسبب سهولتها وسرعتها. فمع تقدمنا ​​في العمر، يمكن أن تصبح بشرتنا شاحبة ومترهلة، مما قد يجعلنا نبدو متعبين. لذلك، هناك عدة طرق غير جراحية تساعد على تنعيم البشرة والتخلص من كل الشوائب، فإليك أبرز العمليات التجميلية غير جراحية تبرز جمالك في يوم عيد الأم.

عمليات تجميلية غير جراحية

  • التقشير الكيميائي
  • البوتوكس
  •  صنفرة الجلد

عمليات تجميلية غير جراحية تبرز جمالك يوم عيد الأم

التقشير الكيميائي

يستخدم التقشير الكيميائي المحلول الحمضي لإزالة الخلايا الميتة القديمة من الطبقات الخارجية من الجلد. قد يستغرق تطبيقه حوالي 15 دقيقة، وقد تشعرين ببعض اللسع والتهيج، ولكن خلال الأيام قليلة ستتقشر الطبقات العلوية من بشرتك لتكشف عن بشرة جديدة وأكثر نعومة.

يمكن أن تقلل سلسلة من التقشير البقع والخطوط الدقيقة وندبات حب الشباب والتجاعيد الناتجة عن أضرار أشعة الشمس أو الشيخوخة. يمكنك الخضوع لجلسة واحدة كل بضعة أسابيع حتى الحصول على النتائج التي تريدينها يوم عيد الأم.

البوتوكس

حقن البوتوكس غالباً ما تستخدم لتخفيف التجاعيد لمنعها من التعمق، وشد البشرة. هذا الإجراء فعال للغاية، لدرجة أنه يمكن استخدامه لإجراء ما يعرف باسم شد العين غير الجراحي، وهو العلاج الذي يعطي العين مظهر الرفع دون تدخل جراحي، ويمنحك وجه نضر وشبابي في يوم عيد الأم.

صنفرة الجلد

صنفرة الجلد هي عملية تزيل الطبقة العليا من الجلد، حيث يساعد على تقشير  الطبقة الخارجية من الجلد، مما يمكن أن يقلل ذلك من الخطوط الدقيقة والبقع البنية وندبات حب الشباب الخفيفة.

أثناء تقشير الجلد الدقيق، فإنه يمتص خلايا الجلد الميتة المسحوقة من وجهك، وبعد ذلك مباشرة، يبدو الجلد الجديد وردياً ومشدوداً. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 جلسات للحصول على النتائج المرجوة.