صور ابنة صفاء سلطان تثير الجدل بملامحها المتغيرة ..هل خضعت للتجميل؟

ايملي ابنة النجمة الأردنية صفاء سلطان أثارت الجدل بأحدث صورها التي ظهرت فيها برفقة والدتها خلال حضورهما احدى المناسبات، ولاحظ الجمهور تغييرا في ملامحها معتبرين بأنها خضعت لعمليات تجميل، بينما عزا آخرون السبب الى طريقة المكياج، فشاهدوا معنا أحدث صورها واحكموا بأنفسكم.

صور ابنة صفاء سلطان تثير الجدل بملامحها المتغيرة

الشابة ايملي ابنة الممثلة الأردنية صفاء سلطان، اطلت بلقطة جديدة مع والدتها خلال حضورهما حفلة زفاف، فنشرت والدتها الصورة عبر خاصية ستوري انستغرام، وظهرت ايملي بمكياج بارز مع العيون المرسومة بالظلال والكحل، والشفاه البارزة والمحددة بصيحة الكونتور.

ابنة صفاء سلطان تثير الجدل بملامحها المتغيرة

واثارت هذه الصورة ضجة بين رواد السوشيال ميديا الذين تناقلوها واعتبروا بأن ملامح ايمي مختلفة كثيرا عن اطلالاتها في السنوات السابقة، وخاصة عندما كانت محجبة، فإتهموها بالخضوع لعمليات التجميل، من ناحية تكبير شفاهها وتصغير أنفها، بينما رأى البعض بأن هذه التغييرات ترجع الى أسلوب المكياج.

بدورها اعتمدت صفاء سلطان المكياج الترابي السموكي الذي يرتكز على العيون البارزة مع احمر الشفاه الترابي النيود.

الإطلالات السابقة لإبنة صفاء سلطان

الشابة ايمي تنشر من وقت لآخر صورها عبر حسابها على انستغرام، وتطل ايضا بلقطات مع والدتها حيث ورثت الجمال عنها من العيون الملونة الى تقاسيم الوجه الجذابة، وغالبا ما تعتمد المكياج الترابي مع تسريحات شعر ناعمة عبر تصفيفات الشعر المنسدل المالس.

بنة صفاء سلطان

شاهدوا احدث اطلالة لـ ايملي ابنة صفاء سلطان، وهل برأيكم خضعت للتجميل؟.

 

الصور المرفقة من انستغرام ايملي ابنة صفاء سلطان، ومن انستغرام صفاء سلطان.