سارة الودعاني بأحدث إطلالاتها الجمالية بعد عمليات التجميل

الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني أطلت بشكلها الجديد بعد خضوعها لعدد من عمليات التجميل قبل حوالي أسابيع قليلة، فنشرت سارة الودعاني عبر انستغرام لمجموعة صور من احدث اطلالاتها التي استعرضت فيها النتائج النهائية لعمليات التجميل التي خضعت لها، فنستعرض لكم هذه الإطلالات والتغييرات الواضحة في ملامحها.

احدث ظهور لـ الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني

الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة صور جديدة لها، ظهرت فيها بجمال لافت وتغييرات واضحة بعدما خضعت لعمليات تجميل في الفترة الأخيرة، فبدا أنفها بشكله الجديد، وايضا تخلصت من مشكلة الذقن المزدوج كما بدا بأنها رفعت من محيط عينيها وحواجبها، وظهر في المجمل وجهها بشكل منحوت ومصقول.

واطلت بهذه الصور الجديدة بمكياج جذاب اعتمد على احمر الشفاه الوردي مع رسمة العيون السموكي الخفيفة، ونسقت ذلك مع حجابها الأسود، كما استعانت بالعدسات الملونة في تغيير جديد على اطلالتها الجمالية.

وتفاعل المتابعين مع التغييرات التي اعتمدتها معتبرين بأنها لمسات أضفت المزيد من الجمال والجاذبية على ملامحها.

عمليات تجميل سارة الودعاني

الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني كانت قد اختارت أن تطل بشكل مختلف بداية العام الجديد 2022، فقررت الخضوع  لعدة عمليات تجميلية في وجهها. ونشرت سارة الودعاني منشورا اوضحت فيه بانها اجرت جراحات تجميلية في منطقة الأنف لتصغير الأنف، وفي منطقة الجفون، ومنطقة اللغد للتخلص من الذقن المزودجة.

 

يذكر انه سبق وان اجرت سارة الودعاني عملية تكبير لشفاهها بحقن الفيلر.

الصور المرفقة لـ الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني من حسابها على انستغرام.