عملية نفخ الخدود لإخفاء التجاعيد قبل يوم الحب العالمي 2022

عملية نفخ الخدود لإخفاء التجاعيد قبل يوم الحب العالمي 2022 والحصول على وجه متوهج ونضر. توفر عملية نفخ الخدود نتائج طويلة الأمد لأولئك الذين يريدون إصلاح الحجم المفقود وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. وهناك عدة طرق لنفخ الخدود، فإليك أبرزها لإخفاء التجاعيد قبل يوم الحب العالمي 2022.

عملية نفخ الخدود لإخفاء التجاعيد

  • نفخ الخدود بحقن الدهون
  • نفخ الخدود بالفيلر
  • نفخ الخدود عن طريق الغرسات

نفخ الخدود بحقن الدهون

يساعد نقل الدهون في إضافة حجم طبيعي المظهر إلى وجوه الذين يرغبون بذلك. نقل الدهون إلى الخدين يملأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما تعمل هذه الدهون المنقولة على تحسين مظهر الخدين والشفتين، ولكن يجب أن يكون لديك ما يكفي من الدهون الزائدة في جسمك لحصادها لاستخدامها أثناء هذا العلاج.

سيقوم الطبيب أولاً بإجراء شفط الدهون لإزالة الدهون من مناطق مختلفة من الجسم، بما في ذلك البطن والوركينوبعد حصاد الدهون تتم معالجتها وإدخالها في الخدود وأجزاء مختلفة من الوجه.

نفخ الخدود بالفيلر

حقن فيلر الخد هي حقن ترفع حجم المنطقة فوق وحول عظام الوجنتين حيث يوفر هذا وهماً لهيكل عظمي أكثر تحديداً.  عن طريق حقن الفيلر تحت طبقة الجلد، سيساعد ذلك على إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة والحصول في الوقت عينه تلى خدود ممتلئة وجميلة قبل يوم الحب العالمي 2022.

نفخ الخدود عن طريق الغرسات

يتم إدخال غرسات الخد لتعزيز عظام الوجنتين أو لجعل الوجنتين أكثر امتلاءً. مثل الأنواع الأخرى من إجراءات الجراحة التجميلية، يمكن أن يجعل تكبير الخد وجهك يبدو أكثر شباباً أو يوازن ملامح وجهك، مما يجعلك تشعرين بمزيد من الجاذبية. فوائد غرسات الخد المصنوعة من السيليكون أنها دائمة، لذلك لن تضطرين إلى إعادة الجراحة عدة مرات. كما إذا لم تعجبك النتيجة النهائية، يمكنك أن تطلب من جراح تجميل الوجه إجراء تعديلات أو إزالة الغرسات تماماً.