فيديو ياسمين عبد العزيز بملامح مختلفة بأحدث ظهور.. شاهدوا كيف بدت

ياسمين عبد العزيز أثارت جدلا كبيرا في الساعات الماضية بعد نشرها مقطع فيديو بدت فيه بملامح مختلفة كليا عن ملامح وجهها الطبيعية والمعتادة، فظهرت بشفاه منتفخة وخدود ممتلئة واستعرضت التغيير في ملامحها بشكل مرح مع متابعيها على انستغرام، فإنقسم الجمهور بين من اعتبر بأنها استخدمت احد الفلترات التي تجعل الوجه بتعديلات تجميلية مبالغة، وبين من تساءل هل فعلا هل خضعت للتجميل أسوة بمن سبقها من النجمات اللواتي بات التجميل يشكل هوساً لهن؟.

هل خضعت ياسمين عبد العزيز لعمليات تجميل؟

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز من الفنانات اللواتي يشتهرن بجمالهن الطبيعي ورفضهن لتغيير ملامحهن عبر عمليات التجميل، حيث ما تزال ملامحها منذ شهرتها في عمر مبكر كما هي، مع بعض التغييرات الطفيفة بحكم التقدم في العمر.

 

إلا ان ياسمين عبد العزيز فاجأت الجمهور بالإطلالة عليهم بشكل صادم ومختلف عما عهدوها عليه لملامحها الطبيعية، فنشرت فيديو ظهرت فيه بشفاه منتفخة جدا وكأنها اجرت حقن الفيلر فيها، كما بدت بخدود كبيرة ومنتفخة، مع البشرة المشدودة واللامعة، ما اثار الشكوك حول اجرائها لعمليات تجميل.

في المقابل، فإن الفيديو الذي نشرته ياسمين عبد العزيز يحمل ترجيجا كبيرا بأنها استعانت بالفيلتر التجميلي لتغيير ملامحها بشكل طريف ومؤقت في دعابة منها مع متابعيها ولم تخضع بالتالي لأي عمليات تجميل دائمة.

 

شاهدوا الفيديو وهل تشجعون ياسمين عبد العزيز على اجراء عمليات تجميل ليصبح شكلها كما الفيديو الذي نشرته؟.

صور  ياسمين عبد العزيز  من حسابها على انستغرام، ومن الفيديو المرفق.