العراقية داليا نعيم تخضع للمزيد من عمليات التجميل ..بالصور والفيديو

داليا نعيم، مقدمة البرامج العراقية، أثارت الجدل مجددا بعد اطلالتها التلفزيونية في برنامج "فوق 18" مع الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات فالتي تطرقت في برنامجها موضوع عمليات التجميل، فكشفت داليا نعيم عن خضوعها للمزيد من عمليات التجميل في وجهها وانحاء جسمها، كما كشفت العديد التقريبي لعمليات التجميل التي اجرتها وكلفتها الباهظة.

العراقية داليا نعيم تخضع للمزيد من عمليات التجميل

مقدمة البرامج العراقية داليا نعيم التي تثير دائما الجدل بسبب شكلها جراء مبالغتها في عمليات التجميل التي تخضع لها باستمرار، كشفت في حوار لها مع الاعلامية رابعة الزيات بأنها أجرت الى الآن اكثر من 10 عمليات تجميل، والتي كلفتها مبالغ طائلة فاقت الـ 100 ألف دولار.

وأكدت داليا نعيم التي كشفت ايضا بلوغها عامها الـ 28،  بأنها تجري كل فترة شهرين " update" وتخضع بالتالي لعمليات تجميل جديدة باستمرار، لافتة الى انها راضية عن شكلها جدا ومتصالحة مع ملامحها الجديدة، واعتبرت بأنها لم تكن راضية في السابق عن شكلها بعمر الـ 18.

داليا نعيم اوضحت بأن عمليات التجميل التي اجرتها بدأت اولا في الأنف وصولا الى بقية اجزاء وجهها وجسمها لتحصل بالتالي على شكلها الحالي.

والى جانب مبالغة داليا نعيم بعمليات التجميل كما تعترفن فإنها ايضا تبالغ جدا في تطبيق المكياج القوي من خلال الصور التي تنشرها عبر حسابها على انستغرام.

وتفاعل الجمهور مع الصور الجديدة ومقاطع الفيديو من مقابلة داليا نعيم، حيث توجه الكثيرون لها بالانتقادات جراء مبالغتها الكبيرة بعمليات التجميل التي جعلت ملامحها تبدو غير طبيعية وتخالف مقاييس الجمال المتعارف عليها.

صور داليا نعيم من حسابها على انستغرام.