سارة الودعاني تستعرض نتيجة عمليات تجميل وجهها وهكذا بدت ..بالفيديو

سارة الودعاني استعرضت مع متابعيها على حساباتها على السوشيال ميديا نتائج عمليات التجميل الثلاثة التي خضعت لها قبل حوالي أسبوع، فنشرت مقطع فيديو يرصد ملامحها قبل وبعد عمليات التجميل، وظهرت في احدى المقاطع أثناء فك الجبيرة واللاصق الطبي من على وجهها، معربة عن رضاها عن النتيجة النهائية.

سارة الودعاني تستعرض نتيجة عمليات تجميل وجهها

الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني شاركت الجمهور بـ فيديو جديد استعرضت فيه النتائج الأولية لـ 3 عمليات تجميل اجرتها قبل حوالي أسبوع، فظهرت في احدى المقاطع أثناء فك الطاقم الطبي الجبيرة من على أنفها، فأعربت عن رضاها بشكل أنفها الجديد الذي اصبح بشكل مستقيم عند خط الأساسي له، الا ان الطبيب اكد لها بأن النتيجة النهائية لأنفها تتطلب ايضا حوالي اسبوعين الى حين شفاء كافة الجروح

 

كما استعرضت سارة الودعاني نتيجة العملية التي اجرتها على جفونها ووفي منطقة اللغد  على رغم الورم الظاهر وعدم اختفاء الكدمات الناجمة عن الجراحة، حيث ما تزال هذه المناطق تتطلب بعض الوقت للحصول على النتيجة النهائية.
 

وعلقت سارة الودعاني على الفيديو قائلة:" واو.. صدق واو ما شاء الله.. رغم إنه متنفخ.. كيف كده مرسوم" مضيفة :" ما شاء الله لاقوة إلا بالله.. مرة الحمدلله".

سارة الودعاني تخضع لـ 3 عمليات تجميل

الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني اختارت أن تطل بشكل مختلف مع الأيام الأولى من العام الجديد 2022، فقررت الخضوع  لعدة عمليات تجميلية في وجهها. ونشرت سارة الودعاني منشورا اوضحت فيه بانها اجرت جراحات تجميلية في منطقة الأنف لتصغير الأنف، وفي منطقة الجفون، ومنطقة اللغد للتخلص من الذقن المزودجة.

يذكر انه سبق وان اجرت سارة الودعاني عملية تكبير لشفاهها بحقن الفيلر.

شاهدوا بالفيديو النتيجة الأولية لملامح سارة الودعاني بعد خضوعها ل3 عمليات تجميل في وجهها.

صور سارة الودعاني من حسابها على انستغرام.