النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عملية تجميل الذقن بالفيلر وأهم مميزاتها

 الفيلر تقنية غير جراحية مناسبة لتجديد مرونة الجلد وشد الذقن
1 / 2
الفيلر تقنية غير جراحية مناسبة لتجديد مرونة الجلد وشد الذقن
عملية تجميل الذقن بالفيلر وأهم مميزاتها
2 / 2
عملية تجميل الذقن بالفيلر وأهم مميزاتها

عملية تجميل الذقن بالفيلر وأهم مميزاتها للتخلص من ترهلات الجلد والدهون الزائدة.

مع تقدمنا ​​في السن، تفقد بشرتنا بشكل طبيعي المرونة والحجم في أجزاء معينة من الوجه، وتبدأ بشرتنا في إنتاج كمية أقل من الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك ويبدأ وجهنا بالترهل. لذلك الفيلر تقنية غير جراحية مناسبة لتجديد مرونة الجلد وشد الذقن، فإليك كيف تتم عملية تجميل الذقن بالفيلر وأهم مميزاتها.

عملية تجميل الذقن بالفيلر

يمكن استخدام الفيلر لشد الجلد واستبدال الحجم المفقود أو تحديد شكل الذقن دون الحاجة إلى جراحة تكبير الذقن. تتكون الفيلر في الغالب من حمض الهيالورونيك، وهو مادة توجد بشكل طبيعي في أجسامنا، حيث تستخدم لتشكيل وتحديد الذقن وشد الجلد، ويتم حقنها بكميات صغيرة في مواقع محددة ودقيقة من أجل تحقيق أهداف المريض الخاصة.

أثناء عملية الشيخوخة، تدور الجمجمة ويتحرك الذقن للخلف، حيث تؤدي حركة الجمجمة هذه إلى انحلال العظام والأنسجة الرخوة في منطقة الذقن، مما يؤدي إلى انخفاض الدعم الهيكلي في الجزء السفلي من الوجه. لذلك يمنحك حقن الفيلر في الذقن مظهر أصغر سناً بحيث يخلصك من التجاعيد وترهلات الجلد.

مميزات عملية تجميل الذقن بالفيلر

  • زيادة حجم ذقنك
  • تطويل ذقنك
  • ذقن أكثر بروزاً
  • تناسق الذقن
  • نتائج فورية وآمنة
  • نتائج طويلة الأمد
  • علاجات تجميلية طفيفة التوغل تحل محل الجراحة

يمكن لعملية تجميل الذقن بالفيلر تحسين حجم ذقنك، كما بعض المرضى يعانون من ذقن أقصر من اللازم حيث يمكن علاج ذلك عن طريق استخدام الفيلر الجلدية لإطالة الذقن وتحديده أيضاً للحصول على ذقن متناسق وبارز. كما إذا كان ذقنك غير متكافئ، فيمكن تحسين ذلك من خلال علاج فيلر الجلد، فهو علاج تجميلي طفيف التوغل ويمكن بسهولة أن يحل في مكان العملية الجراحية.

بالإضافة إلى ذلك، نتائج تجميل الذقن بالفيلر فورية وآمنة، وطويلة الأمد ولكنها ليست دائمة حيث تستمر لمدة ستة أشهر تقريباً حتى عامين.

×