الطبيب أوريان لمجلة هي: MDO علاج طبيعي وفيلر منزلي لكل أنواع البشرة

علاج طبيعي للبشرة من MDO الآن في دبي وبخدمة توصيل سريعة. أعلنت العلامة التجارية "أم دي أو" Medical Doctor Ourian (MDO) Cosmetic Dermatology لمستحضرات التجميل وطب البشرة انطلاقتها في الشرق الأوسط. أصبحت مجموعة العناية بـ علاج طبيعي للبشرة متاحة الآن للتسوق على موقع:  https://mdo-skin.me مع خدمة توصيل سريعة، بعد إنشاء مستودع خاص بها في دبي.

 تابعي معنا تفاصيل المقابلة الحصرية لموقع "هي" مع الطبيب "سايمن أوريان"Simon Ourian  مبتكر هذه المجموعة لاكتشاف كيفية استخدام أجدد مستحضرات MDO وتأمين علاج طبيعي للبشرة.

مجموعة علاج طبيعي للبشرة من MDO

إكتسب الطبيب "سايمن أوريان"Simon Ourian  سمعة لا جدل فيها كطبيب الأمراض الجلدية الرائد في العالم،  بعد أن عمل في قطاع مستحضرات التجميل لأكثر من 20 عاماً. صمّم الطبيب "أوريان" Ourian  مجموعة علاج طبيعي للبشرة "أم دي أو" MDO لدعم أكبر عدد من النساء في رحلة العناية بالبشرة. وتعتبر مستحضرات"أم دي أو" MDO نتيجة الهام من علاجاته المبتكرة التي يقدّمها في عيادته.

د. أوريان: مستحضراتMDO تناسب كل أنواع البشرة

1. بعد العمل لفترة طويلة في مجال العناية بالبشرة، ما هي مميزات MDO الغير متوفرة في المنتجات الأخرى؟

صممت منتجات وعلاجات MDO الخاصة بنا من تركيبات ومكونات عالية الفعالية لتحقيق أقصى قدر من الفوائد للبشرة. تعمل جميع منتجات MDO بشكل فعال ليس فقط لتحسين مظهر البشرة ولكن أيضًا لصحتها بشكل علاج طبيعي للبشرة.

وأضاف "د. أوريان": انها مزيج قوي من المكونات العالية الفعالية التي طورناها لتزود بشرتك بالنتائج التي تحتاجينها يوميًا، بشرة متوهجة ومتجانسة المظهر بينما تعالج مشاكل التصبغ ومقاومة الشيخوخة. كما تتوفر منتجات ترطيب البشرة بـ 3 ألوان، لتناسب كل أنواع البشرة.

فبلر

2. لقد ذكرت أنك صممت MDO لتناسب كل أنواع البشرة وتعالج كل المشاكل. كيف يمكن لكل امرأة أن تعرف ما هي المنتجات التي تحتاج استخدامها؟

نحن نعتقد أن تجربة الجمال تدور حول النصائح الشخصية والمشاركة والتواصل. لذلك استخدمنا احتياجات المستهلك لتطوير منتجات جديدة ومبتكرة. اذ تفاعل فريقنا مع كل العملاء من خلال الخدمات الرقمية، لمعرفة الاحتياجات الشخصية لكل امرأة. كما يمكن لكل امراة أن تتواصل معنا وسوف يساعدها فريق الأطباء لتشخيص حالتها واكتشاف ما هي مجموعة علاج طبيعي المناسبة لها.

3. هل من الضروري استخدام 3 خطوات من المطهر والمقشر والسيروم لتأمين علاج طبيعي للبشرة؟

أولًا، يعتبر التنظيف المنتظم للوجه عاملاً مهمًا في مساعدة البشرة في الحفاظ على مستوى مناسب من الرطوبة. يساعد التطهير على إدارة مستويات الهيدروجين للبشرة، مما يتيح الاحتفاظ بكمية كافية من الماء، لترطيب البشرة بشكل مناسب.

ثانيًا، يتميز مقشر MDO  بنسبة 10٪ من حمض ألفا هيدروكسي الذي يزيل الجلد الميت بلطف، ويعيد ظهور البشرة بشكل موحد ومتوهج. كما انه يستهدف الخطوط والتجاعيد ويسرع تجديد الخلايا للحصول على بشرة شابة. ننصحك باستخدام المقشر مرة واحدة في الأسبوع في المساء بعد تنظيف البشرة جيدًا.

ثالثًا، بالنسبة للمصل، فهو يغذي بشرتك من خلال دعم تطوير الإيلاستين والكولاجين، وتحفيز تكوين حمض الهيالورونيك، للحصول على بشرة ناعمة وشابة. ننصحك باستخدام المصل يوميًا صباحًا ومساءاً.

4. طورت MDO لتمكن كل امراة من الحصول على علاج طبيعي للبشرة في المنزل. متى تعتقد أن العناية بالبشرة في المنزل غير كافية؟

إذا كنت غير متأكد من نوع بشرتك أو حالتها، أو المشاكل التي تعاني منها، انصحك دائمًا باستشارة طبيب الأمراض الجلدية. وبعد تحديد حاجتك الخاصة يمكن تأمين علاج طبيعي للبشرة في المنزل.

د. أوريان: مجموعة لشد الوجه بعد 3 أسابيع

5. تساعد سلسلة MDO Boost على شد البشرة بعد 3 أسابيع. هل هذه المنتجات فعالة بالسرعة نفسها لكل الأعمار؟

تعتبر سلسلة BOOST هي العلاج المعزز النهائي، لجميع أنواع البشرة، ولجميع الأعمار. تساعدك MDO BOOST SET على إعادة ضبط مظهر بشرتك والمضي في عملية شد البشرة بعد 3 أسابيع.

باستخدام علاج أمبولة واحدة في الأسبوع والمرطب المكثف المبتكر الخاص بنا يوميًا في الصباح والمساء، ستلاحظين تحسنًا في صحة البشرة ومظهرها.

هذا ما شرحه د. أوريان عن طريقة استخدام مستحضراته لشد الوجه وتأمين علاج طبيعي للبشرة:

الطبيب أوريان

ابدئي الأسبوع الأول بأمبولات Hyaluronic Filler المكثفة الخاصة بنا لتنشيط  حمض الهيالورونيك في الجلد أثناء استهداف الخطوط والتجاعيد. اتبعي ذلك بعد 7 أيام من التجديد القوي والإصلاح مع أمبولات EGF القوية، التي تنشط عوامل تجدد البشرة. أما بالنسبة للون البشرة ولاستعادة إشراقها ننصحك باستخدام أمبولات فيتامين C لمدة 7 أيام من العلاج المكثف.

يعتبر الترطيب ضروريًا، قبل وبعد علاجات الأمبولات. يستخدم المرطب يوميًا في الصباح والمساء، ويوفر ترطيبًا طويل الأمد ويضاعف تأثيرات تجديد الشباب وتنشيط الخلايا.

إذا كانت المرأة قد أجرت تقنيات الفيلر سابقًا، فهل من الآمن أن تستخدم أمبولة الفيلر المكثف في المنزل؟

نعم، هذا فيلر طبيعي للبشرة يمكنك استخدامه بأمان في المنزل. يتكون من تركيبة فعالة من حمض الهيالورونيك، وهو يملأ ملامح الوجه، ليمنحك بشرة شابة.

نقدم لك 4أنواع مختلفة من أحماض الهيالورونيك التي  تستهدف طبقات مختلفة من الجلد لتجددها من الخارج إلى الداخل، كما تملأ الخطوط والتجاعيد على الفور.

د. أوريان:  Coolaser هي التقنية التي تعتمدها غالبية النجمات العالميات

لقد عملت مع أشهر وأجمل النجمات في العالم. هل يمكنك أن تذكر لنا ما هي تقنيات التجميل التي تعتمدها النجمات العالميات؟

تبحث غالبية النجمات عن بشرة مثالية، خالية من العيوب. لذلك يعتبر علاج My Coolaser هو الأكثر طلبًا عند النجمات. يعمل هذا العلاج بطريقة ثورية للسيطرة على التجاعيد وعلاج الكلف والهالات السوداء.

أثناء إجراء Coolaser، يتم تبريد منطقة العلاج أولاً بجهاز خاص، ثم نجري سلسلة من النبضات الضوئية على سطح الجلد لتحفيز إصلاح الخلايا ونمو الكولاجين. يمكن استخدام Coolaser لعلاج خطوط الوجه والتجاعيد وأضرار أشعة الشمس وتصبغ الجلد وندبات حب الشباب.

زوري موقع  https://mdo-skin.meواكتشفي أجدد مستحضرات العناية التي تؤمن علاج طبيعي للبشرة.