صور نجمات ظهرن بشكل أجمل بعد تعديلات الأخطاء التجميلية في ملامحهن

نجمات ظهرن بشكل أجمل بعد تعديلات الأخطاء التجميلية في ملامحهن. العديد من الفنانات العرب فاجأن الجمهور بالتغييرات الجمالية في وجههن حيث ظهرن بشكل أجمل وأصغر من عمرهن بعدما استطعن التخلص من الأخطاء التجميلية السابقة التي كانت قد أساءت الى ملامحهن، وابرزهن إليسا وجمانة مراد ونوال الزغبي، فدعونا نلقي نظرة على احدث صورهن وأبرز التغييرات التي طرأت عليهن بعد تعديل الاخطاء التجميلية في وجههن.

اليسا

النجمة اللبنانية إليسا التي ظهرت لسنوات بخطأ تجميلي أساء الى مظهر شفاهها، فاجأت الجمهور في منتصف عام 2021 بالتغييرات التجميلية الملفتة  في شكل ملامحها، حيث بدا واضحا خضوعها لبعض الإجراءات التجميلية التي صححت من الخطأ السابق في شفاهها، كما بدا وجهها بإطلالة شبابية مع البشرة المشدودة والعيون المرفوعة، في ظل احتفاظها بتقاسيم وجهها وجمالها الذي عرفها به الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي ظهرت خلال عام 2021 بملامح أكثر جمالاً حيث بدا بأنها تخلصت بشكل نهائي من التورم في وجهها وشفاهها نتيجة آثار الفيلر والبوتوكس والذي تسبّب لها بإنتفاخ واضح في وجهها خلال السنوات الأخيرة اذا ان هذه المواد التجميلية تفاعلت بوجهها بطريقة سلبية وسببت لها تورم ملامحها وفق اعترافها سابقا.

ونجحت نوال الزغبي بالتخلص بالتالي من الفيلر وسحبه من وجهها كما قالت في احدى لقاءاتها السابقة معربة حينها عن ندمها عن خضوعها للتجميل.

جمانة مراد

النجمة السورية جمانة مراد تعرضت ايضا لخطأ تجميلي في السنوات الماضية بعدما ادت حقن البوتوكس والفيلر في وجهها وشفاهها الى تورم الوجه والشفاه بشكل أساء الى جمالها الأساسي وملامحها الناعمة، لكنها استطاعت ايضا التخلص من هذه الآثار السلبية لتستعيد جمال ملامحها كما عرفها الجمهور.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.