النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مميزات ونتائج حقن الدهون أسفل العين

مميزات ونتائج حقن الدهون أسفل العين
1 / 2
مميزات ونتائج حقن الدهون أسفل العين
حقن الدهون تحت العين تساعد على تكوين وجه أكثر شباباً
2 / 2
حقن الدهون تحت العين تساعد على تكوين وجه أكثر شباباً

مميزات ونتائج حقن الدهون أسفل العين للتخلص من التجاعيد ومشاكل الجفون السفلية. يعتبر نقل الدهون تحت العين عملية فعالة في مجال العلاج تحت العين نظراً لأن العديد من الأشخاص يعانون من مشاكل في هذه المنطقة. تؤدي عملية الشيخوخة والعوامل الوراثية إلى حدوث مشاكل تحت العين لا يمكن علاجها من خلال العناية بالبشرة، فإليك مميزات ونتائج حقن الدهون أسفل العين.

حقن الدهون أسفل العين

تنطوي عملية حقن الدهون على استخدام الخلايا الدهنية لملء التجاويف والمناطق التي بها مشاكل أسفل العينيقوم الأخصائي باستخراج الخلايا الدهنية من البطن أو أي جزء من الجسم به دهون زائدة لاستخدامها في منطقة أسفل العين.

حقن الدهون تحت العين تساعد على تكوين وجه أكثر شباباً حيث تستمر نتائجه لمدة ثلاث سنوات على الأقل.

يتضمن الإجراء أخذ دهون من البطن أو الفخذين وحقنها أسفل الجفن السفلي لتنفخ أسفل العين التي تبدأ في فقدان شكلها بحلول الوقت الذي يكون فيه الأشخاص في الثلاثينيات من العمر.

نتائج حقن الدهون أسفل العين طبيعية وتستمر لفترة أطول من الفيلر، ولكن هناك أيضاً خطر حدوث مضاعفات مع عملية حقن الدهون أسفل العين.

مميزات ونتائج حقن الدهون أسفل العين

  • علاج الهالات السوداء بشكل دائم
  •  إجراء سريع ونتائج سريعة بعد الجراحة
  •  تؤخر علامات الشيخوخة حول منطقة العين
  •  نتائج طبيعية
  • استعادة الحجم إلى الأجزاء المجوفة

تعد جراحة نقل الدهون تحت العين أكثر طبيعية مقارنة بحقن الفيلر، لذلك يوصى بهذا الإجراء للأشخاص الذين يريدون مظهراً طبيعياً ومتجدداً في منطقة أسفل العيننقل الدهون تحت العين له فوائد عديدة بخلاف تجديد المنطقة حيث تعمل على تحسين حالة الجلد، والتخلص من أكياس العين والهالات السوداء، وكذلك استعادة الحجم إلى الأجزاء المجوفة منها تحت العين. في الوقت نفسه، لا يوجد خطر من ردود الفعل التحسسية عند إجراء نقل الدهون.

×