أبرز إطلالات غادة عبد الرازق الجمالية وعمليات التجميل التي أجرتها عام 2021

غادة عبد الرازق استأثرت على الأضواء خلال عام 2021 مع ظهورها بأجدد الإطلالات الجمالية ومواكبتها لصيحات مكياج وتسريحات شعر جريئة وملفتة، الى جانب ظهورها بتغييرات في ملامحها والتي بدا فيها مواكبتها لتقنيات التجميل، فنتابع معكم أبرز اطلالاتها الجمالية مع مشارفة عام 2021 على الإنتهاء.

عمليات تجميل غادة عبد الرازق

غادة عبدالرازق  اثارت ضجة كبيرة بمجموعة من احدث اطلالاتها الجمالية على مدار عام 2021 فظهرت بملامح مختلفة جداً عما عهدها الجمهور حيث بدا واضحاً التغييرات الجذرية في ملامح وجهها، كما ظهرت أصغر من عمرها بسنوات كثيرة، حيث بدت بإطلالة المرأة الثلاثينية رغم سنوات عمرها الخمسين.

وعبر رواد السوشيال ميديا هذا العام عن صدمتهم بشكل غادة الجديد في العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها حتى أن البعض علق بأنه لم يتعرف عليها بسهولة، وإتهموها بالمبالغة بعمليات التجميل وشد البشرة.

وبدا بأن النجمة المصرية غادة عبد الرازق خضعت للعديد من التعديلات التجميلية في وجهها، وأهمها كونتور الوجه لتحديد أطرافة وجعله منحوتا ومحدداً، عملية شد البشرة بالبوتوكس والخيوط، عملية رفع منطقة الحواجب والعيون، تكبير الشفاه بالفيلر، وحقن الوجه بالفيلر والبوتوكس.

اطلالات مكياج غادة عبد الرازق

غادة عبدالرازق اتجهت الى تغييرات جذرية في طريقة مكياجها هذا العام حيث اعتمدت رسمات واطلالات مكياج جعلتها تبدو أصغر من عمرها بسنوات خاصة مع التعديلات التجميلية في بشرتها. رأيناها بإطلالة المكياج البرونزي مع الهايلايتر القوي على البشرة، كما تألقت بالمكياج  البرونزي السموكي اثناء اطلالتها بفستان زفاف في مسلسل "لحم غزال" فاعتمدت على البشرة باللون البرونزي الموحدة اللون مع الخدود المنحوتة بالبلاشر البني وكونتور الوجه الذي أبرز تفاصيل وجهها، كذلك شاهدناها بإطلالة المكياج الوردي القوي لملامحها.

اطلالات شعر غادة عبد الرازق في 2021

النجمة المصرية غادة عبد الرازق فاجأتنا بالكثير من التغييرات في مظهر شعرها سواء بألوان الجريئة او تسريحات الشعر العصرية والشبابي. اعتمدت في احدى الاطلالات نيو لوك الشعر الوردي الطويل مع العدسات الملونة ومكياج جذاب، كما ظهرت في  كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني "لحم غزال" بنيو لوك الشعر الأشقر الفاتح بقصة شعر الكاريه المتساوي الأطراف مع الغرة الجانبية.

ولفتتنا بـ نيو لوك شبابي بتسريحة شعر الضفائر الطويلة والمربوطة على شكل ذيل حصان في أعلى رأسها مع الغرة المشدودة في مقدمة الرأس، بينما كانت أحدث اطلالاتها بتسريحة شعر الكعكة المرفوع، وتسريحة الشعر الويفي المنسدل باللون الأسود الداكن.

جمعنا لكم أبرز اطلالات غادة عبد الرازق الجمالية ورصدنا ابرز التغييرات في ملامحها خلال عام 2021، شاهدوا الصور، واي اطلالة لها اعجبتكم اكثر؟.

 

صور غادة عبد الرازق المرفقة من حسابها على انستغرام.