طرق طبيعية لتصغير الأنف بدون عملية جراحية

طرق طبيعية لتصغير الأنف بدون عملية جراحية للحصول على أفضل النتائج. يتأثر شكل وجهك بشكل أنفك، حيث يعتبر الأنف الصغير والناعم علامة على الجمال والتميز. تشعر بعض النساء أن الأنف البارز والكبير ميزة غير مرغوب فيها، لذلك إذا لم تعجبك الطريقة التي يبدو بها أنفك، فهناك عدة طرق طبيعية لتصغيره وتقصيره، فإليك طرق طبيعية لتصغير الأنف بدون عملية جراحية.

طريقة طبيعية لتصغير الأنف

  • كونتور الأنف مع مكياج
  • الفيلر
  • تمارين الأنف

طرق طبيعية لتصغير الأنف بدون عملية جراحية

كونتور الأنف مع مكياج

كونتور الأنف بالمكياج له تأثير مؤقت ومرئي، فهذه طريقة رائعة لجعل أنفك يبدو متناسقا واصغر حجما بشكل وهمي.فكونتور الأنف بالمكياج يساعد على تحديد أنفك ويعد خيارا مناسبا لجميع النساء حيث يمكنك القيام بذلك باستخدام مواد الماكياج اليومية مثل البرونزر، الكونسيلر والبودرة.

يساعد التحديد على طول جسر أنفك في جعله يبدو أطول، أما تحديده فوق الشفة سيجعل أنفك يبدو أصغر. فتأكدي من استخدام لون الظلال المناسب لبشرتك ومن مزجها جيداً.

حددي جانبي أنفك باستخدام برونزر أغمق بدرجتين من بشرتك، ثم قومي بوضع الهايلايتر على جسر أنفك باستخدام قلم هايلايتر غير لامع. بعدها باستخدام الهايلايتر والبرونزر قومي بمزجها جيداً على أنفك للحصول على أفضل النتائج.

الفيلر

تجميل الأنف غير الجراحي هو إجراء يتم فيه حقن الفيلر تحت جلدك لتغيير شكل أنفك حيث يتم إجراء هذه العملية من خلال حقن الفيلر تحت جلدك.

نتائج عملية تجميل الأنف غير الجراحية فورية وتساعد في تلطيف النتوءات وجعل أنفك يبدو أنحف أو أكثر استقامة. يمكن أن تستغرق العملية أقل من 15 دقيقة، ويعود العديد من الأشخاص إلى العمل في اليوم التالي للعملية.

تقدم عملية تجميل الأنف غير الجراحية مزايا عديدة مقارنة بجراحة الأنف التقليدية حيث يعد وقت الشفاء سريع، ولا تنتج عنه أي تورم أو كدمات.

ولكن هذا الإجراء ليس دائماً، ولكن يمكن أن تستمر نتائجه لمدة تصل إلى 6 أشهر تقريباً.

تمارين الأنف

امسكي جسر أنفك بإصبعك الإبهام، واستخدمي إصبعك السبابة الآخر لدفع طرف أنفك للأعلى. بعد ذلك، اسحبي شفتك العلوية للأسفل وحرريها لممارسة الضغط باتجاه الأسفل مقابل إصبعك السبابة. كرري هذا التمرين 10 مرات ثم استرخي للحصول على أنف ناعم وصغير .