النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كيف تتم عملية شد الوجه طبيعيا بدون جراحة وما هي نتائجها

البوتوكس يعتبر جزءاً مهماً من أحجية شد الوجه غير الجراحية
1 / 2
البوتوكس يعتبر جزءاً مهماً من أحجية شد الوجه غير الجراحية
كيف تتم عملية شد الوجه طبيعيا بدون جراحة وما هي نتائجها
2 / 2
كيف تتم عملية شد الوجه طبيعيا بدون جراحة وما هي نتائجها

كيف تتم عملية شد الوجه طبيعيا بدون جراحة وما هي نتائجها للحصول على بشرة شابة وخالية من التجاعيد.

شد الوجه غير الجراحي هو إجراء مصمم لتجديد شباب البشرة.

بالمقارنة مع عمليات شد الوجه الجراحية، فإن هذه التقنيات لا تتطلب شقوقاً كبيرة أو تخديراً عاماً، وعلى الرغم من أنك لن تخضعين للجراحة، إلا أن نتائج مكافحة الشيخوخة من عملية شد الوجه غير الجراحية فعالة ومهمة. فإليك كيف تتم عملية شد الوجه طبيعيا بدون جراحة وما هي نتائجها.

عملية شد الوجه طبيعياً بدون جراحة

  • الفيلر
  • البوتوكس
  • حقن الدهون

الفيلر

الفيلر تعتبر أساسية في عمليات شد الوجه غير الجراحية حيث تستعيد هذه الحقن ذات الهلام الناعم الحجم على الفور على طول الخدين والصدغ والشفتين وتحت العينين. من خلال امتلاء المناطق الغارقة، يتم القضاء على الظلال الداكنة، وخلق بشرة حيوية وشابة. عند حقنها على طول الطيات الأنفية الشفوية، يمكن للفيلر أن تخلق تحديداً وأنسجة ناعمة للحصول على مظهر خالٍ من التجاعيد. ويمكن أن تستمر خصائص الفيلر من ستة أشهر إلى أكثر من عام كامل.

البوتوكس

يعتبر البوتوكس جزءاً مهماً من أحجية شد الوجه غير الجراحية، حيث يوفر تقليلاً لا مثيل له للتجاعيد، فغالباً ما يستخدم البوتوكس لتنعيم تجاعيد الجبهة وخطوط التجهم. يقوم البوتوكس بإرخاء العضلات المستهدفة مؤقتاً، ويخفف الخطوط المرتبطة بالتعبيرات المتكررة. على الرغم من أن البوتوكس لا يوفر تخفيفاً فورياً للتجاعيد، إلا أن النتائج ستظهر في غضون أسبوع إلى أسبوعين، ويمكن أن تستمر فوائد البوتوكس لمدة ثلاثة أشهر.

حقن الدهون

تعتبر حقن الدهون إجراءً شبه جراحي، يتم فيه استخلاص الأنسجة الدهنية عن طريق شفط الدهون في منطقة مختلفة من الجسم. يتم تنظيف هذه الخلايا الدهنية ومعالجتها، ثم إعادة حقنها في الوجه لتحسين حجم الوجه وشدّه. سوف تتكامل الخلايا الدهنية الحية مع الأنسجة الموجودة، مما يوفر ملامح شبابية تدوم لسنوات قادمة.

×