مميزات ونتائج نحت الجسم بجهاز الأكسينت accent xl

مميزات ونتائج نحت الجسم بجهاز الاكسينت accent xl لعلاج ترهل الجلد والسيلوليت. أكسنت XL هو علاج تجميلي يساعد على شد وتوحيد لون الجلد، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه والجسم دون مخاطر، كما أنه فعال للغاية في علاج السيلوليت وعلامات التمدد ونحت الجسم، فتعرفي على مميزات ونتائج نحت الجسم بجهاز الاكسينت accent xl.

مميزات ونتائج نحت الجسم بجهاز الأكسينت accent xl

نحت الجسم بجهاز الاكسينت accent xl

أكسنت XL هو علاج غير جراحي بالترددات الراديوية يستخدم طريقة تسخين متطورة تسمى التصوير الحراري ثنائي الطبقة لتحفيز نمو الكولاجين، مما يؤدي إلى بشرة مشرقة وأكثر شباباً ومرونة. هذه التقنية فعالة للغاية في علاج السيلوليت، وترهل الجلد ونحت الجسم. من خلال معالجة طبقتين من الجلد، يحسن أكسنت XL نسيج سطح الجلد مع زيادة إنتاج الكولاجين الطبيعي للبشرة، المادة التي تمنح البشرة النضرة المتانة والمرونة. ستشعرين بعد العملية أن جلدك يزداد سمكاً، ويصبح أكثر إحكاماً، وأكثر نعومة بسبب استهداف الطبقة المزدوجة.

نتائج نحت الجسم بجهاز الاكسينت accent xl

يتسبب العلاج الحراري مزدوج الطبقة الذي يوفره نظام Accent XL في شد فوري للهياكل العميقة لبشرتك حيث تظهر بعض النتائج على الفور. ومع مرور الوقت، يتطور كولاجين جديد، مما يزيد من شد بشرتك وينتج عنه بشرة أكثر جمالاً وشبابية وطبيعية. تستمر هذه العملية لمدة 3 أشهر بعد علاج أكسنت XL، ويحتاج معظم الناس إلى 3-6 علاجات لرؤية أفضل النتائج.

النتائج التي تحققت مع علاجات أكسنت XL طويلة الأمدبالنسبة إلى علاجات شد الجلد على الوجه أو الجسم، نظراً لعملية الشيخوخة الطبيعية المستمرة، سيحتاج معظم المرضى إلى علاج أكسنت XL واحد سنوياً للحفاظ على نتائجهم بمجرد إكمالهم للجلسات الأولية المكونة من 3 إلى 6 علاجات.