سارة سلامة تثير الجدل مجددا بأحدث صورها والجمهور يشبهها بـ ميريام فارس

سارة سلامة التي أثارت الجدل قبل أيام بأحدث ظهور لها بمجموعة صور نشرتها عبر خاصية ستوري انستغرام، عادت وشاركت جمهورها بصورة جديدة مثيرة للجدل ايضا والتي حاولت من خلال الرد على الاتهامات ضدها بخضوعها للتجميل، لكن المتابعين اعتبروا بأن الممثلة الشابة تحولت في احدث اطلالاتها الى نسخة عن ميريام فارس.

سارة سلامة تثير الجدل بأحدث ظهور لها والجمهور

رغم خروج سارة سلامة عن صمتها ونفيها ما يتم تداوله بين رواد السوشيال ميديا حول خضوعها لعمليات تجميل، إلا ان سارة سلامة اثارت ضجة مجدداً بصورة جديدة نشرتها عبر انستغرام، وظهرت فيها بمكياج ناعم مع الملامح المتغيرة، واعتمدت تسريحة شعر الكعكة المرفوع، فاعتبر الجمهور بأن ملامحها بهذه الصورة تتطابق مع النجمة اللبنانية ميريام فارس، معتبرين بأنها خضعت للتجميل جراء هذا التحول في شكلها مقارنة مع صورها الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

وحرصت سارة سلامة في تعليق أرفقته مع  الصورة على الرد على الأخبار المتداولة حول خضوعها للتجميل حيث علقت قائلة :" "أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس ربنا يشفى كل نفس مريضة".

وتداول المتابعين مجددا صورتها الحديثة وقارنوها مع صور ميريام فارس معتبرين بأن سارة سلامة تحولت الى شبيهة النجمة اللبنانية ميريام فارس.

سارة سلامة تثير الجدل بالتغييرات في ملامحها

الفنانة الشابة سارة سلامة التي اختفت عن الانظار في الفترة الماضية، فاجأت متابعيها قبل ايام قليلة بظهورها على انستغرام بمجموعة صور لها بدت فيهم بشكل مختلف وملامح متغيرة، فلاحظ الجمهور بأن شفتيها أصبحتا بحجم أكثر، وايضا ملامح وجهها باتت مختلفة من حيث شكل الوجه، فاتهمها الجمهور بالخضوع لتقنيات التجميل، بين حقن البوتوكوس والفيلر.

سارة سلامة 2021 صورة من ستوري حسابها على انستغرام
سارة سلامة 2021 صورة من ستوري حسابها على انستغرام

ورغم أن البعض أشاد بإطلالة سارة سلامة بشكلها الجديد، إلا ان آخرون وجهوا الانتقادات لها معتبرين بأنها ما تزال صغيرة في السن بالنسبة للخضوع للاجراءات التجميلية.

صور سارة سلامة المرفقة من حسابها على انستغرام.