معلومات عن حقن سكلبترا للوجه وأبرز أضرارها وفوائدها

كيف يتم إجراء حقن سكلبترا للوجه وأهم أضراره ونتائجه للحصول على بشرة خالية من الشوائب. مع مرور العمر، يبدأ الجسم بفقدان الكولاجين والإيلاستين اللذين يمنحان البشرة النعومة والتوهج الشبابي، وتبدأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد في التطور. تساعد حقن سكلبترا على تخفيف الخطوط والتجاعيد وتعيد ملامح الوجه الشابة، فإليك كيف يتم إجراء حقن سكلبترا للوجه وأهم أضرارها ونتائجها.

معلومات عن حقن سكلبترا للوجه وأبرز أضرارها وفوائدها

كيف يتم إجراء حقن سكلبترا للوجه

حقن سكلبترا تحفز إنتاج الكولاجين في الجسم الذي يساعد بدوره الجلد على تجديد نفسه بشكل طبيعيتتطور النتائج تدريجياً، وتبدو طبيعية وتستمر لفترة أطول بكثير من معظم الحقن الأخرى، فقد تستمر لأكثر من عامين. يقوم الطبيب بحقن العلاج داخل الأدمة العميقة، حيث تدعم خيوط الكولاجين بنية بشرتك، فتساعد حقن سكلبترا على استعادة البنية العميقة الكامنة للجلد لتقليل تجاعيد الوجه، وتحفز نمو الكولاجين الذي يساعد على استعادة حجم الوجه.

يختلف عدد مواعيد الحقن وعدد الحقن في كل موعد من شخص لآخر، اعتماداً على كمية الكولاجين المفقودة، فعادة، هناك حاجة لثلاث مواعيد للحقن على مدى بضعة أشهر.

أضرار حقن سكلبترا للوجه

  • احمرار
  • ألم
  • نزيف
  • تورم
  • كدمات

بعد حقن سكلبترا للوجه يمكنك توقعي بعض التورم والكدمات في موقع الحقن، وقد تشمل الآثار الجانبية الشائعة الأخرى حدوث نزيف واحمرار في الوجه.

أيضاً، قد يصاب بعض الأشخاص بتورمات تحت الجلد وتغير في لون الجلد، والبعض قد يعاني من بشرة حساسة وقد يشعر بألم أكثر في الوجه.

أيضاً، يجب عدم استخدام حقن سكلبترا من قبل الأشخاص الذين لديهم تاريخ من التندب غير المنتظم أو أي شخص لديه حساسية من مكونات سكلبترا. لا ينبغي استخدامه في موقع تقرحات الجلد أو حب الشباب أو الطفح الجلدي أو أي التهاب جلدي آخر.