مميزات تجميل الأنف بدون جراحة وأهم نتائجها

مميزات تجميل الأنف بدون جراحة وأهم نتائجها للحصول على أنف أكثر جمالاً. تعتبر عملية تجميل الأنف واحدة من أكثر العمليات الجراحية التجميلية شيوعاً. ومع ذلك، تبحث عدد كبير من النساء عن طريقة أقل توغلاً لإعادة تشكيل الأنف من خلال عدم الخضوع لأي عملية جراحية.  فإليك مميزات تجميل الأنف بدون جراحة وأهم نتائجها.

تجميل الأنف بدون جراحة

  • الفيلر
  • الليزر

مميزات تجميل الأنف بدون جراحة وأهم نتائجها

تجميل الأنف بالفيلر

عملية تجميل الأنف بدون جراحة تتضمن حقن الفيلر في الأنف حيث تساعد على تغيير الهيكل وتصحيحه. يمكن أن تجعل عملية الأنف غير الجراحية طرف الأنف أكثر بروزاً، أو ترفعه أو بناء جسر أنفي. كما أن حقن الفيلر فعّال للغاية في تنعيم النتوءات وإضافة الحجم والتناسق إلى الأنف. يستقر مكون الفيلر حيث يتم حقنه في طبقات الجلد العميقة ويحافظ على شكله. يمكن أن يغير هذا مظهر أنفك في أي مكان من 4 أشهر إلى 3 سنوات، اعتماداً على بشرتك والنتائج المرجوة.

تجميل الأنف بالليزر

الليزر طريقة أخرى فعالة لتجميل الأنف بطريقة غير جراحية حيث يستخدم أداة لعمل شق صغير في الجلد ونحت وتصغير العظام والغضروف بالإضافة إلى كيّ الشق الجراحي بعدها ليمنحك أنف صغير وناعم.

تستغرق هذه العملية حوالي الساعة من الوقت وتمنحك نتائج سريعة وفعالة.

مميزات تجميل الأنف بدون جراحة

  • نتائج فورية
  • عدم التعرض لأي شقوق
  • تحسين المظهر العام ونسب ملامح الوجه
  •   تنعيم النتوءات والكتل

مميزات عملية تجميل الأنف بدون جراحة عديدة وأهمها أن وقت التعافي ضئيل جداً ونتائج هذه العملية فورية، فيمكنك إجراء العملية والعودة إلى العمل في نفس اليوم.

مميزات عملية تجميل الأنف بدون جراحة تشمل أيضاً تحسين مظهر الأنف وملامح الوجه وتنعيم النتوءات والكتل، بينما يمكن أحياناً إجراء عمليات تجميل الأنف التقليدية باستخدام تقنية مغلقة لا تنتج ندوباً خارجية، إلا أن عملية تجميل الأنف غير الجراحية لا تتطلب أي شقوق على الإطلاق ولا تنتج عن ندوب. قد تلاحظين بعض النقاط الحمراء في مكان الحقن، لكنها ستشفى سريعاً في غضون يوم أو يومين.