النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أهم المعلومات عن الفيلر والبوتوكس سر جمال هؤلاء النجمات وأبرزهن نادين نجيم

نادين نجيم صرحت بان الفيلر والبوتوكس من اسرار جمالها
1 / 8
نادين نجيم صرحت بان الفيلر والبوتوكس من اسرار جمالها
لجين عمران صرحت بان الفيلر والبوتوكس من اسرار جمالها
2 / 8
لجين عمران صرحت بان الفيلر والبوتوكس من اسرار جمالها
ماغي بو غصن تخضع ايضا لحقن  الفيلر والبوتوكس وفق تصريحاتها
3 / 8
ماغي بو غصن تخضع ايضا لحقن الفيلر والبوتوكس وفق تصريحاتها
نجوى كرم تخضع الحقن  الفيلر والبوتوكس وفق تصريحاتها
4 / 8
نجوى كرم تخضع الحقن الفيلر والبوتوكس وفق تصريحاتها
نادين نجيم
5 / 8
نادين نجيم
نادين نجيم صرحت بان الفيلر والبوتوكس من اسرار جمالها
6 / 8
نادين نجيم صرحت بان الفيلر والبوتوكس من اسرار جمالها
لجين عمران
7 / 8
لجين عمران
ماغي بو غصن
8 / 8
ماغي بو غصن

نادين نجيم أثارت ضجة كبيرة بعد اعترافها بكل جرأة وعفوية بأن الفيلر والبوتوكس سر جمالها، وسبقتها بذلك الإعلامية لجين عمران التي ايضا صرحت بجرأة بأن المياه والروتين اليومي بالعناية بالبشرة لا يكفي وحده للحصول على بشرة نضرة وشابة، انما ايضا تخضع لهذه التقنيات التجميلية لتبدو بشرتها أجمل، وتنضم اليهن ايضا كل من نجوى كرم وماغي بوغصن بتصريحات مماثلة، فدعونا نتعرف على أهم المعلومات عن الفيلر والبوتوكس اللذان يعتبران احد اسرار جمال النجمات.

النجمات يعترفن بأن البوتوكس والفيلر سر جمالهن

نادين نجيم وخلال تواجدها في مصر ومشاركتها في احد الندوات، أجابت على سؤال حول أسرار جمالها ونضارة بشرتها، معتبرة بأن الماء والرياضة لا تكفيان وحدهما للاهتمام بجمالها، مؤكدة بأنها تلجأ بالفعل الى تقنيات التجميل من حقن الفيلر والبوتوكوس، ودعت جميع النساء الى الاهتمام بجمالهن ومواكبة ايضا تقنيات التجميل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn)

الإعلامية لجين عمران ايضا سبق وان صرحت بأن النظام الغذائي والماء والرياضة لا يكفوا فقط للعناية بجمالها، فأكدت بأنها تخضع لتقنيات التجميل الحديثة من الفيلر والبوتوكس حيث يعتبران من أسرار جمالها، وتنضم لها ايضا النجمة اللبنانية نجوى كرم التي لم تتردد كذلك بالاعتراف بأنها تلجأ الى هذه التقنيات التجميلية للمحافظة على شباب بشرتها في عمر الخمسين عاما، وتلتحق بها ايضا النجمة ماغي بو غصن التي سبق وأن صرحت كذلك بخضوعها لهذه الحقن التجميلية للحفاظ على جمالها وشباب البشرة.

أهم المعلومات عن الفيلر والبوتوكس

البوتوكس والفيلر، كلاهما يعالج مشاكل متعددة في مناطق مختلفة في الوجه. فالبوتوكس أو المعروف أيضاً باسم "سم البوتولينوم العلمي"، يعالج التجاعيد الحركية "التجاعيد التي تتنج عن تعابير الوجه"، وهو مادة تُسبّب ارتخاء العضل، وتزيل التجاعيد، وتستخدم لحقن الجبين، ومحيط العينين ومحيط الفم، وبالتالي فإن هدف البوتوكس الأساسي هو علاج ومنع تجاعيد الوجه.

اما الفيلر الفيلر فهو ما يعرف بالحشوات الجلدية، هو مواد مصممة للحقن تحت سطح الجلد لإضافة الحجم والامتلاء للوجه بعد فقدان الدهون والكوجين في البشرة جراء عوامل متعددة منها التقدم في العمر. ويحقن الفيلر عن طريق ملء خطوط وأنسجة الوجه لتجديد شباب الوجه والحد من التجاعيد علامات الشيخوخة ولتعبئة الفراغات في الوجه ونفخها مثل  الشفاه، الخدود والجبين.

جميع الصور المرفقة من حسابات انستغرام النجمات المذكورة اسمائهن.

×