أنواع ليزر نحت الجسم وأهم مميزاته ونتائجه

أنواع ليزر نحت الجسم وأهم مميزاته ونتائجه للحصول على جسم رشيق. نحت الجسم يشير إلى مجموعة من العلاجات التجميلية التي تقضي على الخلايا الدهنية بشكل دائم للحصول على جسم أنحف وأكثر نحتاً. فهناك أنواع مختلفة من علاجات تقليل الدهون للاختيار من بينها وأهمها الليزر، فإليك أنواع ليزر نحت الجسم وأهم مميزاتها ونتائجه.

أنواع ليزر نحت الجسم وأهم مميزاته ونتائجه

أنواع ليزر نحت الجسم وأهم مميزاتها

  • كوول ليبو
  • سوفت ليبو

كوول ليبو

تقنية الليزر "كوول ليبو" cool lipo تستخدم أشعة ليزر عالية التردد لإذابة دهون الجسم بشكل أسرع من الطرق الأخرى. يساعد نحت الجسم بالكوول ليبو على التخلص من كميات كبيرة من الدهون الموجودة في الجسم وخاصة حول العضلات. تعد هذه التقنية الأكثر فعالية واستخداماً عند النساء بسبب جودتها العالية ونتائجها السريعة التي تعمل على إذابة وتكسير الدهون الموجودة في محيط الخصر أو الذراعين والفخذين بواسطة استخدام أشعة الليزر. أيضاً، تساعد هذه التقنية على شد ترهلات الجلد وتحسين مظهرها مما يمنحك جسم رشيق ومتناسق.

سمارت ليبو

"سمارت ليبو" smart lipo طريقة أخرى لنحت الجسم من خلال أشعة الليزر، حيث تستخدم ترددات متوسطة لإزالة الدهون الزائدة في الجسم من خلال عمل شق جراحي لإدخالها وإزالة الدهون المتفرقة في الجسم.

أيضاً، تساعد هذه التقنية على شد الجلد والتخلص من ترهلات البشرة والجلد وتمنح الجسم مظهر أكثر شباباً. هذه العملية تعد سهلة وسريعة وأضرارها قليلة جداً حيث يمكنك العودة إلى عملك ونشاطك الطبيعي في غضون يومين بعد الإجراء.