النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

طريقة عمل غمازات الوجه من دون جراحة

طريقة عمل غمازات الوجه من دون جراحة
1 / 2
طريقة عمل غمازات الوجه من دون جراحة
تمرين الوجه يساعدك على الحصول على غمازات بشكل طبيعي
2 / 2
تمرين الوجه يساعدك على الحصول على غمازات بشكل طبيعي

طريقة عمل غمازات الوجه من دون جراحة والحصول على نتائج رائعة. الغمازات هي ميزة رائعة للوجه حيث تعد نتيجة تشوه عضلي بسيط يتسبب في شد جلد الخد بإحكام أثناء تحركه، مما يؤدي إلى تكوين فجوات خارجية. ومع ذلك، يمكن للأشخاص الذين يولدون بدون غمازات طبيعية الحصول عليها من خلال مجموعة متنوعة من الطرق تتراوح من المكياج البسيط إلى العمليات غير الجراحية.

طريقة عمل غمازات الوجه من دون جراحة

طريقة عمل غمازات الوجه من دون جراحة

  • عمل غمازات الوجه بالمكياج
  • عمل غمازات الوجه بتمارين الوجه
  • عمل غمازات الوجه من خلال ثقب الخدّين

عمل غمازات الوجه بالمكياج

انظري إلى المرآة وابتسمي ابتسامة عريضة ولكن طبيعية، ثم قومي بتحديد الموقع حيث تريدين أن تكون غمازاتك المزيفة. فعندما تبتسمي، يجب أن تتكون تجاعيد طبيعية خارج فمك، ويجب أن تقع "الغمازات" خارج هذه التجاعيد مباشرةً، بدءاً من المنطقة الواقعة أعلى النقاط العلوية من شفتيك تقريباً. ضعي البرونزر أو ظل العيون البني على البقعة التي تريدين أن تكون الغمازة فيها، ثم قومي بمزجها بأصابعك حتى يمتزج تماماً مع بشرتك مما يخلق مظهر الغمازات. بعدها ابتسمي لرؤية ما إذا كان الغمازات قد ظهرت.

تأكدي من استخدام قلم رصاص بني اللون ليناسب لون بشرتك، وإلا فإن استخدام قلم حواجب أسود سيجعلها تبدو غير طبيعية.

تمرين الوجه

تمرين الوجه يساعدك على الحصول على غمازات بشكل طبيعي وذلك من خلال الضغط على خديك بأصابع السبابة. تأكدي من أنك تضغطين على المكان الذي تريدين ظهور فيه الغمازات، ثم استمري في الضغط على البقعة بإصبعك لمدة خمس دقائق. اتركيها لثواني وابتسمي واضغطي مرة أخرى، وكرري هذا التمرين لمدة عشرين دقيقة في اليوم للحصول على أفضل النتائج.

ثقب الخدّين

طريقة أخرى للحصول على غمازات طبيعية هي من خلال ثقب خدّيك بأحدث الطرق التجميلية وبالطبع تحت اشراف اطباء تجميل مختصين، لذلك تأكدي من إجراء الثقب من قبل طبيب تجميل محترف. يمكن أن تؤدي ثقوب الغمازات إلى تلف الأعصاب لأنها يمكن أن تقطع العضلات على عكس ثقوب الأذن والأنف التي تقطع الجلد والغضاريف فقط. لذا بمجرد ثقب خدّيك، انتظري لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر قبل إزالة الثقب، فبمجرد إزالته سترين أن كلا الخدين سيكون لهما مسافة بادئة مماثلة للغمازات الطبيعية.

×