النسخة الإلكترونية

أفضل طرق إزالة شعر الوجه جراحياً وأهم نتائجها

إزالة الشعر بالليزر تساعدك على التخلص من شعر الوجه بشكل دائم
1 / 2
إزالة الشعر بالليزر تساعدك على التخلص من شعر الوجه بشكل دائم
أفضل طرق إزالة شعر الوجه جراحياً وأهم نتائجها
2 / 2
أفضل طرق إزالة شعر الوجه جراحياً وأهم نتائجها

أفضل طرق إزالة شعر الوجه جراحياً وأهم نتائجها للحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر. يمكن أن يكون شعر الوجه غير المرغوب فيه من أكثر الأشياء المزعجة التي قد تتعامل معها النساء. فهناك عدة طرق لإزالة شعر الوجه نهائياً حتى تشعر المرأة بالثقة وتحصل على بشرة ناعمة ونضرة. فإليك أفضل طرق إزالة شعر الوجه جراحياً وأهم نتائجها.

أفضل طرق إزالة شعر الوجه جراحياً

  • إزالة الشعر بالليزر
  • إزالة شعر الوجه بالتحليل الكهربائي

إزالة الشعر بالليزر

لإزالة شعر وجهك بشكل دائم، قد ترغبين في التفكير في إجراء تجميلي مثل إزالة الشعر بالليزر حيث يتم استهداف بصيلات الشعر بدفقات كثيفة من الضوء، والتي يتم امتصاصها بعد ذلك في بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى قتلها بشكل أساسي.

يعمل الليزر بشكل أفضل مع الأشخاص ذوي الشعر الداكن والبشرة الفاتحة، حيث يتطلب الليزر تبايناً لمعرفة المكان الذي يستهدف قوته. بالإضافة إلى ذلك، من أجل رؤية أفضل النتائج، يلزم إجراء جلسات علاج متعددة، متباعدة عادةً لمدة 6 أسابيع.

إزالة شعر الوجه بالتحليل الكهربائي

التحليل الكهربائي هو علاج دائم آخر لإزالة شعر الوجهبدلاً من استهداف مساحة سطح كبيرة، يعمل التحليل الكهربائي باستخدام الحرارة المركزة لاجتثاث بصيلة شعر واحدة في كل مرة بإبرة رفيعة جداً. لا يتطلب الأمر سوى القليل جداً من الرعاية اللاحقة، ومع ذلك، قد تواجهين تهيجاً بسيطاً للجلد واحمراراً لبضع ساعات بعد العلاجيعد هذا خياراً رائعاً لمن يريد حلاً دائماً لإزالة شعر الوجه، فالتحليل الكهربائي يعمل على الشعر الخفيف والناعم بشكل أفضل أيضاً، كما أن جلسات العلاج المتعددة ضرورية لتحقيق نتائج أفضل وأكثر فعالية.

×