معلومات عن تقنية افيرم ليزر لعلاج حب الشباب وأهم نتائجها

معلومات عن تقنية افيرم ليزر لعلاج حب الشباب وأهم نتائجها للحصول على أفضل النتائج. تساعد تقنية "أفيرم ليزر" على تجديد شباب البشرة بشكل عام، وتحسين لون البشرة وملمسها، مما يجعل البشرة أكثر تماسكاً ونعومة، ويقلل من الخطوط والتجاعيد وندبات حب الشباب وعلامات التمدد، فإليك معلومات عن تقنية افيرم ليزر لعلاج حب الشباب وأهم نتائجها

معلومات عن تقنية افيرم ليزر لعلاج حب الشباب

معلومات عن تقنية افيرم ليزر لعلاج حب الشباب

 أفيرم ليزر لتجديد شباب البشرة هو ليزر تجزيئي غير جراحي، والذي يجمع بين ليزرين مختلفين يعملان في وقت واحد لتحقيق حرارة سطحية وعميقة. من خلال هذه التقنية سوف يجدد الليزر الطبقة العليا ويعالج المسام السطحية والخطوط الدقيقة ونسيج البشرة غير المتكافئ بينما يستهدف أيضاً الطبقات الأعمق لتحفيز إعادة تشكيل الكولاجين خاصة لندبات حب الشباب والشيخوخة وشد الجلد، مما يمنحك بشرة كاملة التجديد.

أفيرم ليزر علاج مثالي إذا كنت تبحثين عن تجديد شامل للبشرة وممتاز للخطوط الدقيقة والتجاعيد الخفيفة إلى المتوسطة، وخاصة في علاج حب الشباب والمشاكل النسيجية للبشرة.

نتائج تقنية افيرم ليزر لعلاج حب الشباب

بعد العلاج، قد يظهر احمرار وبعض التورم الطفيف على البشرة، وعادة ما يستمر من 12 ساعة إلى يومين. ولكن يمكنك توقع العودة إلى أنشطتك العادية في اليوم التاليفقد يحدث تغير طفيف في لون الجلد حيث تعاني النساء من تلف الجلد الناتج عن أشعة الشمس، وقد يستمر لمدة 2-3 أسابيع.

أيضاً، ستلاحظ معظم النساء تحسناً بعد العلاج الثاني من افيرم ليزر. وللحصول على أفضل النتائج، يوصى عادةً بدورة من 4-6 علاجات لتجديد الجلد بالليزر للحصول على أفضل النتائج والتخلص من مشكلة حب الشباب وتجديد شباب البشرة.