النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

علاج تجاعيد تحت العين بالليزر وأهم نتائجها

 بالليزر هو علاج فعال يستخدم لمعالجة مشاكل نسيج الجلد والتجاعيد العميقة
1 / 2
بالليزر هو علاج فعال يستخدم لمعالجة مشاكل نسيج الجلد والتجاعيد العميقة
علاج تجاعيد تحت العين بالليزر وأهم نتائجها
2 / 2
علاج تجاعيد تحت العين بالليزر وأهم نتائجها

علاج تجاعيد تحت العين بالليزر وأهم نتائجها للحصول على عيون جذابة وخالية من التجاعيد. العيون تعد من أهم سمات الوجه وأكثرها جاذبية، ومع ذلك، فإن منطقة العين بالنسبة للعديد من الأشخاص هي أيضاً الجزء الأول من الوجه الذي تظهر عليه علامات الشيخوخة، والأكياس الداكنة والجلد المجعد. لذلك، تعرفي على علاج تجاعيد تحت العين بالليزر وأهم نتائجها.

علاج تجاعيد تحت العين بالليزر

علاج الجلد بالليزر هو علاج فعال يستخدم لمعالجة مشاكل نسيج الجلد وتفاوت اللون والتجاعيد العميقة. ويتضمن العلاج التطبيق الدقيق لشعاع الليزر على الجلد تحت العين، والذي يزيل الطبقات السطحية من الجلد ويحفز إنتاج طبقة جديدة وأكثر صحة مما يجعل العيون تبدو خالية من التجاعيد وأكثر صحة. من خلال أشعة الليزر، تتم إزالة طبقات الجلد الخارجية المتضررة من الشمس فقط، تاركة الجلد الأعمق لإنتاج طبقة جديدة غنية بالكولاجين مع تحسين المرونة واللون والملمس.

علاج تجاعيد تحت العين بالليزر

يُعد علاج تجاعيد العين بالليزر فعالاً بشكل خاص في معالجة الجلد المسن والمتضرر حول العينين وتحتهمايمكن علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة والجلد الرقيق تحت العينين باستخدام ليزر الإربيوم. بعد اكتمال التقشير، سيبدأ الجلد تحت العينين في عملية تجديد الخلايا، مما يجعل البشرة تبدو مشدودة ومتجانسة ومتجددة. إذا كنت تفكرين في علاج تجاعيد تحت العين بالليزر، فإن استشارة طبيب أمراض جلدية خبير في العلاج بالليزر سيساعدك على تحديد نوع ومدى التقشير بالليزر الأنسب لبشرتك والنتائج التي تريدين تحقيقها.

مدة التعافي من علاج التجاعيد بالليزر

يمكن للمرضى عادة العودة إلى الأنشطة الطبيعية في غضون أسبوع من العلاج بالليزر، وسيستمر مظهر بشرتهم وعيونهم في التحسن مع مرور الوقت. فلم يعد يتعين على الناس التعامل مع الاحمرار المزعج وفترات طويلة من الشفاء بفضل علاج التجاعيد بالليزر.

من مميزات علاج التجاعيد بالليزر شد فوري للجلد نتيجة تقلص ألياف الكولاجين، وتحسن ملحوظ في الجلد المترهل. بالإضافة إلى تقليل ندبات حب الشباب، ومعالجة أضرار أشعة الشمس وتغير لون الشيخوخة.

×