صور أبرز عمليات تجميل النجمات اللبنانيات

أبرز عمليات تجميل النجمات اللبنانيات نلقي الضوء عليها حيث لم تتردد الكثيرات منهن بمواكبة أحدث تقنيات التجميل لإضفاء بعض التعديلات البارزة او الخفيفة بغية الحصول على شكل الوجه المثالي او مواكبة صيحات جمالية مثل الشفاه البارزة وتقاسيم الوجه المنحوتة وشكل الأنف الدقيق والمرفوع، فنرصد لكم بهذا التقرير أبرز عمليات تجميل الفنانات اللبنانيات.

عمليات تجميل الأنف

عمليات تجميل الأنف تحتل القائمة في التغيير الذي خضعت له العديد من النجمات اللبنانيات، خاصة وأن الأنف يأخذ حيزاً مهما من الوجه ويمنح الوجه الإطلالة المتوزانة. وخضغت لهذا الإجراء التجميلي النجمة اللبنانية ناسي عجرم التي اجرت أكثر من عملية لأنفها لتحصل على شكل أنفها الحالي، كذلك انضمت اليها مؤخرا الفنانة نجوى كرم التي كانت تعارض التجميل سابقا، لكنها قررت من تعديل أنفها قبل عامين لتحصل بالتالي على أنف بمظهر أكثر تناسقا.

نانسي عجرم

النجمة هيفاء وهبي اعترفت ايضا بإجرائها لعملية تجميل في أنفها لتصغير أحد فتحات الأرنبة.

تكبير الشفاه وحقنها بالفيلر

موضة الشفاه البارزة والممتلئة التي بدأت بالرواج قبل أعوام ماضية، استأثرت على اهتمام العديد من الفنانات اللبنانيات اللواتي حاولن مواكبة هذه الصيحة للحصول على ملامح اكثر جاذبية مع الشفاه المنفوخة والبارزة من خلال الاعتماد على حقن الشفتين بالفيلر. وواكبت هذا الإجراء النجمة اللبنانية إليسا إلا أنها لم تنل النتيجة المرغوبة، وايضا خضعت الفنانة نوال الزغبي لعملية تكبير شفاهها بحقن الفيلر لكنها عانت من جراء ذلك تشويه في شفتيها ووجهها فحاولت طيلة سنوات التخلص من تداعيات هذا الإجراء الى ان نجحت قبل عامين معربة عن ندمها على هذه الخطوة.

نادين نجميم تجميل الشفاه

الفنانة نانسي عجرم من أوائل النجمات اللواتي خضغن ايضا لتقنية تكبير الشفاه حيث يلاحظ الجمهور تغييرا ملموسا في ملامحها بين صورها الماضية في بداياتها الفنية وبين شهرتها اللاحقة، وتنضم للقائمة النجمة نادين نسيب نجيم التي أجرت تكبير الشفاه أكثر من مرة لتحصل على شفاه بارزة وممتلئة وتعبر عن سعادتها بهذه النتيجة، كذلك أجرت الفنانة ليلى عبدالله حقناً لشفاهها بالفيلر  لكنها ندمت بعد ذلك وحاولت ازالته، وتلتحق بها زميلتها الفنانة ليلى اسكندر.

نحت ملامح الوجه وتقنية تكساس

في الفترة الأخيرة، برزت موضة الوجه المنحوت مع التقاسيم المصقولة والمحدّدة، وقد خضعت لهذا الإجراء الكثير من الفنانات الى جانب تقنية تكساس التي تعرض جوانب الفك وتجعله أكثر تناسقا مع الوجه، ومن ابرز النجمات اللواتي واكبن هذه التقنية نادين نسيب نجيم، نجوى كرم، سيرين عبد النور، ليلى عبدالله.

نجوى كرم تجميل

كذلك تخضع معظم الفنانات لحقن البوتوكس لإخفاء التجاعيد الدقيقة حول العين وعلى الجبين وشد الوجه للحصول على إطلالة شبابية، على غرار النجمة نجوى كرم، ونوال الزغبي.