نصائح قبل عملية شفط دهون الذقن لتفادي الآثار الجانبية

نصائح قبل عملية شفط دهون الذقن لتفادي الآثار الجانبية والحصول على أفضل النتائج. شفط دهون الذقن هو أحد العمليات الجراحية التي تستخدم لاستئصال الذقن المزدوجة وتحسين مظهر الوجه بالكامل، فتعرفي على تفاصيل عملية شفط دهون الذقن لتفادي الآثار الجانبية.

نصائح قبل عملية شفط دهون الذقن لتفادي الآثار الجانبية

عملية شفط دهون الذقن

يعمل شفط الدهون عن طريق إحداث شقوق صغيرة في منطقة العلاج لامتصاص السوائل والدهون المتراكمة هناك. الغرز المستخدمة في عملية شد الذقن قابلة للذوبان وقد تتساقط عادة في غضون أسبوع إلى عشرة أياموغالباً ما يرى المرضى تحسناً في مظهرهم بمجرد أن يبدأ التورم في التراجع. يتضمن الإجراء أيضاً شد الجلد لإنشاء خطوط فك جذابة حيث يمكن أن يؤدي فقدان الذقن المزدوجة وأحياناً الجلد الزائد في الرقبة إلى تحسين الوجه بشكل مذهل.

نصائح قبل عملية شفط دهون الذقن

  • تناول طعام صحي
  • عدم أخذ أدوية مسيلة للدم كالأسبرين
  • عدم التدخين
  • عدم استخدام مستحضرات التجميل يوم العملية

قبل عملية شفط دهون الذقن عليك تجنب التدخين على الأقل يومين قبل العملية، بالإضافة إلى عدم أخذ أي أدوية مسيلة للدم مثل الأسبرين لتجنب حدوث أي نزيف خلال العملية. أيضاً، احرصي على تناول طعام صحي قبل العملية لضمان حصول جسمك على التغذية المطلوبة والفيتامينات ليكون جسمك مستعداً للعملية ومرحلة التعافي لاحقاً. كما تأكدي من عدم استخدام مستحضرات التجميل على بشرتك يوم العملية، ليكون وجهك مستعداً للعملية.