أضرار علاج الـ skin booster على البشرة الحساسة

أضرار علاج الـ skin booster على البشرة الحساسة. علاج الـ Skin Booster أو ما بعرف بإبر نضارة الوجه،  يعد فعال ومميز عند النساء، بحيث يساعد على ترطيب البشرة الحساسة وتنقيتها للحصول على وجه متألق ومتوهج خلال أيام الصيف. فإليك أهم أضرار علاج الـ skin booster على البشرة الحساسة.

علاج الـ skin booster على البشرة الحساسة

أضرار علاج الـ skin booster على البشرة الحساسة

يعمل علاج الـ skin booster على تحسين ترطيب البشرة وكثافتها، وتقليل الخطوط الدقيقة وإضفاء توهج شبابي للبشرة الحساسة، حيث يعد إجراء آمن وفعال وغير دائم.

يتم علاج الـ skin booster من خلال حقن سائل يحتوي على حمض الهيالورونيك ومزيج من الأحماض الأمينية التي تغذي الجلد تحت سطح الجلد. ويتم استخدام هذه الحقن عادة في ثلاث جلسات، بفاصل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، حيث يوصى بعلاج معزز بعد ثلاثة إلى ستة أشهر للحفاظ على التأثير الإيجابي.

يحظى علاج الـ skin booster بشعبية متساوية بين النساء اللواتي يريدون الحصول على وجه مشرق وبشرة أكثر شباباً.

أضرار علاج الـ skin booster على البشرة الحساسة

●      تورم

●      كدمات

●      نزيف

●      احمرار

●      نتائج غير دائمة

●       عدوى

يعمل علاج الـ skin booster على تحسين ترطيب البشرة.

أضرار علاج الـ skin booster على البشرة الحساسة قليلة، فلا يوجد أضرار أو آثار جانبية كبيرة لهذه الحقن، ولكن كخطوة أولى قبل العلاج، عليك استشارة طبيبك للتأكد من عدم إصابتك بأي حساسية للمواد التي سيتم حقنها، لتجنب حصول أي آثار جانبية أو مضاعفات.

بالإضافة إلى ذلك، وكأي عملية تجميلية، قد يظهر بعض التورم أو الكدمات على البشرة أو حتى احمرار في الوجه. ومع ذلك، فإن ردود الفعل هذه تستمر بضعة أيام فقط وسرعان ما تختفي.

أيضاً، تعد نتائج حقن علاج الـskin booster غير دائمة حيث سيكون عليك تكرارها بعد فترة من خلال عدة جلسات، كما قد تتعرضين لخطر الإصابة بعدوى أو التهاب بعد العلاج، ولكن احتمال ذلك ضئيل.