تفاصيل علاج الهيدرافيشل لبشرة شابة ونضرة وما هي نتائجه

تفاصيل علاج الهيدرافيشل لبشرة شابة ونضرة وما هي نتائجه. أصبحت الهيدرافيشل واحدة من أكثر علاجات الوجه شعبية في العالم، بسبب فوائدها العديدة للبشرة.  مع علاجها الفعال والمميز ونتائجها الرائعة، يمنحك علاج الهيدرافيشل بشرة نضرة وشابة خالية من الشوائب. فتعرفي على تفاصيل علاج الهيدرافيشل لبشرة شابة ونضرة وما هي نتائجه.

علاج الهيدرافيشل يمنحك بشرة نضرة وشابة خلال جلسة واحدة

علاج الهيدرافيشل للبشرة

الهيدرافيشل هو علاج للوجه يستخدم فيه جهاز صغير لتقشير الوجه وتنظيفه واستخلاصه وترطيبه. يستخدم هذا العلاج لتوفير الترطيب وإزالة الجلد الميت والأوساخ والشوائب أثناء تنظيف بشرتك وتهدئتها. ويتضمن علاج الهيدرافيشل للوجه 4 مراحل في جلسة واحدة وهم التنظيف، التقشير كيميائي، استخراج الأوساخ ومصل ترطيب البشرة.

تفاصيل علاج الهيدرافيشل للبشرة

  • تنظيف وتقشير البشرة
  • التقشير الكيميائي
  • استخراج أوساخ البشرة
  • مصل ترطيب البشرة

تنظيف وتقشير البشرة

الخطوة الأولى خلال عملية الهيدرافيشل هي التنظيف والتقشير حيث سيستخدم خبير التجميل عصا الهيدرافيشل لتنظيف وتقشير البشرة بلطف مما يزيل خلايا الجلد الميتة والدهون بينما يفتح المسام برفق.

التقشير الكيميائي

بعد ذلك، سيغير خبير التجميل طرف العصا ليقدم لك مقشراً كيميائياً لطيفاً. تستخدم الهيدرافيشل مزيجاً غير مهيج من أحماض الساليسيليك والجليكوليك لتقشير لطيف وفعال للبشرة لتخفيف المسام العميقة.

تفاصيل علاج الهيدرافيشل لبشرة شابة ونضرة وما هي نتائجه

استخراج أوساخ البشرة

الخطوة الثالثة في الهيدرافيشل هي استخراج الأوساخ حيث  يستخدم فيه الجهاز شفطاً قوياً غير مؤلم لإزالة الرؤوس السوداء والشوائب من مسامك. وتتجمع هذه الشوائب في تقنية الهيدرافيشل ليتم التخلص منها لاحقاً.

مصل ترطيب البشرة

أخيراً، سيستخدم خبير التجميل الخاص بك عصا الهيدرافيشل لتطبيق مصل مهدئ ومضاد للأكسدة ومرطب مع العناصر الغذائية المفيدة للبشرة، حيث يساعد ذلك على إزالة السموم من البشرة وتجديد شبابها وترطيبها.