ما هو الفرق بين الفيلر والبروتين للشعر

ما هو الفرق بين الفيلر والبروتين للشعر
1 / 3
ما هو الفرق بين الفيلر والبروتين للشعر
فيلر الشعر يعمل على إصلاح تلف الشعر
2 / 3
فيلر الشعر يعمل على إصلاح تلف الشعر
بروتين الشعر يندرج ضمن أحدث التقنيات التجميلية
3 / 3
بروتين الشعر يندرج ضمن أحدث التقنيات التجميلية

ما هو الفرق بين الفيلر والبروتين للشعر، سؤال تطرحه العديد من النساء اللواتي يحبذن علاج مشاكل الشعر والحصول على مظهر شعر صحي من خلال مواكبة أحدث تقنيات التجميل، فإطلعلوا معنا على الفرق بين الفيلر والبروتين للشعر لتختاروا ما يناسبكم من هذه التقنيات التجميلية الحديثة.

ما هو فيلر الشعر؟

فيلر الشعر يدخل ضمن أحدث التجميل لعلاج مشاكل الشعر وتحفيز نموه والسيطرة على مشكلة تساقطه الى جانب فرده ومنحه مظهرا صحيا ومشرقا. ويتكون فيلر الشعر من الفيتامينات والمركبات والبروتينات ومستخلصات طبيعية تساعد على توسيع سماكة البصيلات وتنشيط الدورة الدموية لحث نمو الشعر بشكل أسرع.

فيلر الشعر يعمل كذلك على إصلاح تلف الشعر وعلاج هشاشته ويستخدم من خلال فروة الرأس، ومن الرائع بأن يتجزأ الى ثلاثة أنواع وفق مشكلة الشعر وهي: الفيلر العلاجي لإصلاح التلف في الشعر والحد من تساقطه، تلوين الشعر وتغذيته، وفرد الشعر الخشن وتنعيمه.

اما عدد جلسات حقن فيلر الشعر فتعتمد على حالة الشعر وهو أمر يقرره الطبيب المعالج.

ما هو بروتين الشعر؟

بروتين الشعر يندرج ايضا ضمن أحدث التقنيات التجميلية ويعتبر تطورا لكيراتين الشعر حيث يعمل على علاج العديد من مشاكل الشعر. يحتوي بروتين الشعر على بروتينات وأحماض أمينيّة ويتمّ اختيار المنتج منه تبعاً لمشكلة الشعر، كالشعر الجاف، والمقصّف، والدهني.

يتمّ استعمال بروتين الشعر عبر أجهزة حديثة تتبع نظام الحرارة العالية، كجهاز الفوتون، ما يساعد الشعر على امتصاص البروتين لتحسين مشاكله.

يعمل البروتين على إعادة بناء الطبقة الخارجية للشعر التالف، يحفز الشعر على النمو والتجدد بسرعة ويعالج مشكلة تساقطه، يغذي بصيلات الشعر من الداخل ويقوي من سماكة الشعرة ونسجيها، ما يمنحه مظهرا صحياً.

×