نصائح بعد عملية توريد الشفايف بالليزر وأهم آثارها الجانبية

نصائح بعد عملية توريد الشفايف بالليزر وأهم آثارها الجانبية للحصول على أفضل النتائج. توريد الشفاه بالليزر تمنحك شفاه وردية دائمة وجذابة، حيث تعد هذه التقنية المستخدمة الأسهل والأسرع للحصول على شفاه ممتلئة ووردية، فإليك أهم النصائح بعد عملية توريد الشفايف بالليزر وأهم آثارها الجانبية.

نصائح بعد عملية توريد الشفايف بالليزر

اتبعي هذه النصائح بعد عملية توريد الشفايف بالليزر للحصول على نتائج فعالة وسريعة ولتجنب حصول أي مضاعفات بعد العملية.

بعد عملية توريد الشفايف بالليزر تجنبي التعرض لأشعة الشمس لتجنب ظهور الندبات والبقع العمرية، كما تجنبي تناول المشروبات الساخنة لمدة 3 أيام على الأقل بعد العملية لحماية شفايفك.

أيضاً، احرصي على ترطيب شفاهك بعد العملية وعدم تقشير أو وضع أحمر شفاه لمدة أسبوع على الأقل.

توريد الشفاه بالليزر تمنحك شفاه وردية دائمة وجذابة

الآثار الجانبية لعملية توريد الشفايف بالليزر

  • النزيف
  • الألم
  • تورم
  • الندوب
  • جفاف الشفايف
  • الحساسية

عملية توريد الشفايف بالليزر لها آثار جانبية عديدة أهمها التعرض للنزيف أو الشعور بالألم خلال العملية بسبب حساسية منطقة الشفاه. أيضاً، هذه العملية قد تسبب حساسية مفرطة في الشفاه لذلك عليك حماية شفاهك من أشعة الشمس وترطيبها دائماً. كما قد تسبب عملية توريد بالليزر إلى تورم الشفاه نظراً لحساسية الشفاه وتحسس الأنسجة الرقيقة في الشفاه وقوة تقنية الليزر.

توريد الشفاه قد يسبب جفاف في الشفايف عند بعض النساء أو ظهور ندوب، وذلك بسبب استخدام تقنية الليزر القوي على منطقة حساسة مثل الشفاه مما قد يعرضها للحروق، لذلك عليك ترطيب شفاهك دائماً للحفاظ على أفضل النتائج بعد العملية.