مميزات وأضرار جهاز الهايفو لشد الوجه والرقبة

مميزات وأضرار جهاز الهايفو لشد الوجه والرقبة للحصول على بشرة مشدودة وأكثر شباباً. الهايفو هو علاج تجميلي يساعد على شد الجلد حيث يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لتشجيع إنتاج الكولاجين الذي ينتج عنه بشرة أكثر تماسكاً. فتعرفي على أهم مميزات وأضرار جهاز الهايفو لشد الوجه والرقبة.

مميزات جهاز الهايفو لشد الوجه والرقبة

جهاز الهايفو يساعد على شد الجلد وتنعيم البشرة

●      تقليل التجاعيد

●       شد الجلد المترهل على الرقبة

●      رفع الخدين والحواجب والجفون

●      تعزيز تعريف خط الفك

●       تنعيم الجلد

جهاز الهايفو قد حسّن بشكل ملحوظ مرونة جلد الخدين بعد 12 أسبوعاً ميث يحسن من مظهر الوجه والرقبة بعد 90 يوماً. وشهدت هذه التقنية والبدائل غير الجراحية الأخرى لشد الوجه زيادة كبيرة في الشعبية على مدار السنوات القليلة الماضية بسبب مدى  فعاليتها.

تتمتع الهايفو بالعديد من الفوائد الجمالية منها تقليل التجاعيد وشد الجلد المترهل على الرقبة والوجه، بالإضافة إلى رفع الخدين والحواجب والجفون وتعزيز تعريف خط الفك وتنعيم الجلد.

أضرار جهاز الهايفو لشد الوجه والرقبة

مميزات وأضرار جهاز الهايفو لشد الوجه والرقبة

●      احمرار الجلد

●      تورم وكدمات

●      خدر مؤقت

●      وخز خفيف

يعتبر جهاز الهايفو لشد الجلد آمناً جداً إذا تم إجراؤه بواسطة محترف مؤهل ومدرب. وأفضل جزء في هذا العلاج هو أنك قادرة على استئناف أنشطتك العادية بعد العلاج مباشرة. ولكن كأي علاج تجميلي قد تشهدين بعض الآثار الجانبية منها ظهور بعض الاحمرار أو التورم الطفيف على البشرة، لكن سيزول بعد العلاج بساعات.  وقد يستمر الإحساس بوخز خفيف في المنطقة المعالجة لبضعة أسابيع. أما في حالات نادرة، قد تعاني من خدر مؤقت أو كدمات، ولكن عادة ما تختفي هذه الآثار الجانبية بعد بضعة أيام.