مميزات جهاز الهايفو لعلاج السيلوليت وطرق استخدامه

مميزات جهاز الهايفو لعلاج السيلوليت وطرق استخدامه للحصول على افضل النتائج. يستخدم العلاج بالهايفو موجات فوق صوتية ذات ترددات عالية والتي تخترق أعماق مختلفة من الجلد مما يحقق ذوبان الدهون المتراكمة وشد الجلد وبالتالي يساعدك على التخلص من السيلوليت، لذلك، تعرفي على اهم مميزات جهاز الهايفو لعلاج السيلوليت وطرق استخدامه.

مميزات جهاز الهايفو لعلاج السيلوليت وطرق استخدامه

جهاز الهايفو لعلاج السيلوليت

جهاز الهايفو يعد واحد من أحدث الطرق لتقليل السيلوليت، وهو أكثر أماناً من شفط الدهون لأنه غير جراحي. يتم العلاج من خلال تركيز الموجات فوق الصوتية على منطقة السيلوليت، فتصل الموجات فوق الصوتية إلى تحت الجلد لتسخين الأنسجة الدهنية والعضلية. يؤدي هذا إلى تقلص عضلاتك مما يساعد جسمك على إنتاج الكولاجين ويجعل بشرتك تبدو أكثر حزماً وأصغر سناً.

لا تستغرق الجلسة أكثر من 30 دقيقة، ويمكن أن تكون النتائج ممتازة في جلسة واحدة فقط. ومع ذلك، في معظم الأحيان، ستحتاجين إلى 3-4 علاجات للحصول على أفضل النتائج. جهاز الهيفو يعد من أفضل التقنيات لعلاج السيلوليت اليوم، فليس له أي آثار جانبية ويعتبر علاج غير مؤلم.

مميزات جهاز الهايفو لعلاج السيلوليت

  • شد الجلد
  • التخلص من التجاعيد
  • ينعم الجلد
  • تحسين السيلوليت
  • إزالة الخلايا الدهنية

يمكن لجهاز الهايفو تقليص ألياف الجلد، مما يعني أن العلاج سيعمل أيضاً على شد الجلد وتدمير جيوب الدهون التي تسبب السيلوليت، بالإضافة الى ذلك، يمكنه استهداف السيلوليت العميق والدقيق وبالتالي تحفيز عملية تجديد الجلد وإنشاء إيلاستين وإعادة تشكيل الكولاجين داخل المنطقة المستهدفة. فذلك، سيساعد على تنعيم الجلد والتخلص من التجاعيد في الجسم أو حول منطقة السيلوليت. أيضاً، جهاز الهايفو يعد ممتاز في معالجة الجلد المترهل، فهو يرفع ويشد من خلال تحفيز الجسم على إنتاج ألياف جديدة من الكولاجين والإيلاستين القديمة وإعادة تشكيلها.