ما هو الكونسيلر الدائم لعلاج الهالات السوداء تحت العين وأهم نتائجه

ما هو الكونسيلر الدائم لعلاج الهالات السوداء تحت العين وأهم نتائجه. قد تتساءل الكثير من النساء الذين يعانون من الهالات السوداء تحت العين عن كيفية علاجها بطريقة دائمة والتخلص منها للحصول على وجه مشرق خالي من أي عيوب. فتعرفي على تفاصيل الكونسيلر الدائم لعلاج الهالات السوداء تحت العين واهم نتائجها.

الكونسيلر الدائم تحت العين هو ابتكار رائع في صناعة الوشم التجميلي

ما هو الكونسيلر الدائم لعلاج الهالات السوداء تحت العين

الكونسيلر الدائم تحت العين لعلاج الهالات السوداء هو ابتكار آخر في صناعة الوشم التجميلي. على غرار علاجات المكياج شبه الدائمة الأخرى، يتضمن هذا الإجراء إدخال صبغة تحت جلدك باستخدام أدوات متخصصة. تشبه الصبغة لون بشرتك تماماً وتخفي العيوب تحت العين، فالكونسيلر الدائم يستخدم حبراً دائماً تحت عينيك، مما يخترق الطبقة السطحية وينفذ الحبر تحتها، مما يقلل الهالات السوداء بالطريقة التي لا يمكنك أبداً القيام بها بالمكياج العادي.

نتائج الكونسيلر الدائم لعلاج الهالات السوداء تحت العين

تكون الأيام القليلة الأولى دائماً هي الأكثر تحدياً وعادة ما تنطوي على بعض الاحمرار وربما الحكة حتى تستقر الصبغة على بشرتك، خلال هذه الأيام، يجب عليك اتباع تعليمات الرعاية التي قدمها لك الطبيب. فيما يتعلق بوقت الشفاء التام بمجرد أن يلتئم الوشم، ستبدو بشرتك أكثر نعومة، وبعد ستين يوماً يمكنك التعرض للشمس من دون خطر ظهور بقع داكنة أو بنية.

مثل الوشم العادي، فإن هذا الكونسيلر سيكون دائم مما يعني أن الحبر لن يتلاشى بنفس سرعة الحبر المستخدم في المايكروبليدنغ، ولكنه سيبقى إلى حد ما دون تغيير لسنوات عديدة. ومع ذلك، فإن كل حبر يتلاشى بمرور الوقت خاصةً بسبب التعرض الدائم لأشعة الشمس، لذلك يمكنك توقع حدوث ذلك أيضاً مع خافي العيوب الدائم. أيضاً، نظراً لكون هذا الإجراء جديداً، لا توجد طريقة لمعرفة كيف سيبدو اللون بالضبط في غضون عشر أو عشرين عاماً على الوجه.