ليلى عبدالله تزيل الفيلر من شفاهها بعد تسببه بمضاعفات لها ..فيديو وصور

ليلى عبدالله استعرضت في الساعات الماضية خطوات خضوعها لعملية جراحية في شفاهها لإزالة الفيلر بعدما عانت بسببه من مضاعفات صحية في وجهها وتسببه بالالتهابات، وعبرت عن ندمها للخضوع لتقنية حقن الفيلر، فنشرت تدوينة طويلة تحدثت فيها عن تجربتها مع الفيلر وما سببه لها ايضا من تنمر بسبب تضخم شفاهها.

ليلى عبدالله تخضع لعملية جراحية لإزالة الفيلر من شفاهها

الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة صور ومقاطع فيديو من خطوات خضوعها لعملية ازالة الفيلر من شفاهها بعدما تسببت لها المواد المحقونة في شفاهها بمشاكل صحية على غرار التورم والإلتهابات، وعبرت عن ندمها الشديد للخضوع لهذا الإجراء الذي أجرته وهي بعمر السادسة عشرة، ونصحت جميع الفتيات بعدم اللجوء الى الفيلر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ليلى عبدالله أرفقت الصور والفيديو بتدوينة طويلة تحدثت فيها عن تجربتها مع الفيلر وكتبت :" سلام عليكم شلونكم شخباركم طبعاً كلكم عارفين شكثر عانيت من الفيلر الدائم اللي بشفايفي و من التنمر اللي صار علي بالاونه الاخيره ، المهم بقولكم تجربتي على السريع انا شفايفي كانو صغاااار حيل و بعمر ال ١٦ تقريباً رحت من ورا امي وسويتهم هذا اللي يسوي شي من ورا امه".

وأضافت في تدوينتها :" المهم رحت لعيادة تجميل كانت حلوة ومرتبة والمشكله انه زحمة وماكو مواعيد، المهم قلت لهم انه بسوي شفايفي بس اللي فوق كانت هبة وقتها وسألتها شنو الماده قالتلي انه احماض فواكه و ٦ اشهر و يروح سويتهم وعجبوني وطلعت. مرت سنة سنتين قلت مو طبيعي ليش ما خف الفيلر او راح، بلش يزيد وينتفخ مع الوقت ويتكتل وشفايفي تكبر بالشتا وتنتفخ بلشت اخاف وااايد رحت سويت اشعه وقالولي انه فيلر دائم وما راح ينشال الا بعملية".

وبالفعل خضعت ليلى عبدالله لعملية جراحية في شفاهها وقامت باستعراض المواد المحقونة من شفاهها عبر صور نشرتها عبر انستغرام وذلك بعدما كانت أكدت للجمهور أنها سوف تتخلص من الفيلر بشكل نهائي بعد هذه الالتهابات الحادة التي تسبب فيها كما تسبب الفيلر بعلامات الإسمرار حول شفاها.