ما هي تقنية الهيدرافيشل للتخلص من عيوب البشرة وأهم مميزاتها وعيوبها

ما هي تقنية الهيدرافيشل للتخلص من عيوب البشرة وأهم مميزاتها وعيوبها. تعد تقنية الهيدرافيشل أحد أكثر علاجات الوجه شيوعاً اليوم حيث يستهدف الهيدرافيشل العديد من مشاكل البشرة مثل الجفاف وعلامات الشيخوخة والتجاعيد. فتعرفي على تقنية الهيدرافيشل للتخلص من عيوب البشرة وأهم مميزاتها وعيوبها للحصول على بشرة نضرة ومتوهجة.

الهيدرافيشل للتخلص من عيوب البشرة

ما هي تقنية الهيدرافيشل للتخلص من عيوب البشرة وأهم مميزاتها وعيوبها

الهيدرافيشل هو علاج طبي يعمل على إزالة مسام البشرة وترطيبها، ويشمل العلاج المكون من أربع خطوات تنظيف البشرة وتقشيرها واستخراجها وترطيبها باستخدام الأمصال التي يتم غرسها في المسام. فالأمصال لها خصائص مضادة للشيخوخة ومضادة للأكسدة ومصممة لتلبية الاحتياجات الخاصة للمرضى.

يبدأ علاج الهايدرافيشل بتنظيف البشرة عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة والدهون الزائدة من الجلد. بعد ذلك ، يتم وضع مزيج من أحماض الساليسيليك والجليكوليك على الجلد لتفتيت أي أوساخ وزيوت تسد المسام. بعدها، يتم استخدام "هايدرا بيل" لتنظيف الرؤوس السوداء والأوساخ والزيوت والشوائب، بينما يتم وضع الأمصال المرطبة والممتلئة والمغذية على البشرة في نفس الوقت.

مميزات تقنية الهيدرافيشل

●      تحسين علامات الشيخوخة

●      ترطيب البشرة

●      تقليل التجاعيد

●      توحيد لون البشرة

●      تقليل اتساع المسام

●      تقليل فرط التصبغ

 يقلل الهايدرافيشل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد

يمكن أن يحسن علاج الهيدرافيشل بشرتك بعدة طرق حيث تشمل فوائده العديدة بشرة رطبة ومشرقة وممتلئة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه أيضاً تحسين علامات الشيخوخة حيث يقلل العلاج من الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويزيد من تماسك البشرة، ويوحد اللون، والملمس، والبقع البنية، ويقلل من اتساع المسام. أظهرت علاجات الهيدرافيشل انخفاضاً أكبر في علامات شيخوخة الجلد مقارنة بمن استخدموا الأمصال وحدها.  تضمنت الآثار انخفاض حجم المسام، وتقليل فرط التصبغ، وتقليل الخطوط الدقيقة.

عيوب تقنية الهيدرافيشل

أحد الأسباب العديدة التي تجعل استخدام الهايدرافيشل شائعاً للغاية هو وجود آثار جانبية قليلة، حيث لا يوجد أي علاج بعد التوقف عن العمل بشكل أساسي. وتشمل عيوب تقنية الهايدرافيشل القليلة احمراراً بسيطاً بعد العلاج، أي لمدة ساعة تقريباً، لكنه سيختفي سريعاً. إلا أن إجراء الهيدرافيشل ليس له أي آثار جانبية أخرى، فيمكنك متابعة الأنشطة اليومية بعد العلاج مباشرة دون خوف من أي مخاطر سلبية.