أهم فوائد الفيلر في تحسين مظهر البشرة ونتائجه

أهم فوائد الفيلر في تحسين مظهر البشرة ونتائجه للحفاظ على شباب البشرة. ازدادت شعبية الفيلر خلال السنوات الماضية حيث يمكنها تنعيم التجاعيد وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة بشكل فعال. يمكن استخدامها على الخدين أو تحت عينيك أو على شفتيك أو ذقنك لتحسين من مظهرك. فإليك أهم فوائد الفيلر في تحسين مظهر البشرة ونتائجه.

فوائد الفيلر في تحسين مظهر البشرة

تساعد حقن الفيلر على نفخ الشفاه وتقليل ظهور التجاعيد

●      تقليل علامات الشيخوخة

●      تحسين الحجم المفقود وزيادة مرونة الجلد

●      يقلل من ظهور التجاعيد والترهلات

●      يساعد في إزالة الخطوط من تحت وحول العينين

●      تقليل ظهور الهالات السوداء

●      يساعد الفيلر في نحت الوجه والشفتين والرقبة

●      إزالة الندبات

تساعد حقن الفيلر على تقليل علامات الشيخوخة، فمع تقدمنا ​​في العمر، غالباً ما تصبح بشرتنا باهتة وتفقد مرونتها، وقد تلاحظين خطوط عبوس حول فمك، أو أن شفتيك أصبحت أرق أو أن لديك تجاعيد حول عينيك.

فيمكن أن تساعد الفيلر القابلة للحقن في تحسين الحجم المفقود وزيادة مرونة الجلد، ويمكن أن يقلل من ظهور التجاعيد والترهلات و يساعد في إزالة الخطوط من تحت وحول العينين وتقليل ظهور الهالات السوداء حول العين التي تسبب مظهراً مرهقاً.

تنتج الفيلر نتائج رائعة المظهر بحيث لن تبدو مزيفة ولكن ستحافظ على مظهرك الطبيعي. وبعد إجراء العملية، ستبدو بشرتك طبيعية، وستكون النتائج طويلة الأمد.

يمكن أن يساعد الفيلر في نحت الوجه والشفتين والرقبة وإزالة الندبات المرغوب فيها. أيضاً، سمح العلاج للعديد من المرضى بتحسين ثقتهم بأنفسهم، ومنحهم الشعور بالسعادة تجاه الشيخوخة.

ما هي المناطق التي يتم علاجها عادة بالفيلر؟

الفيلر لتحسين مظهر الوجه والحصول على ذقن محدد

●      تقليل الانتفاخات تحت العينين

●      نفخ الشفاه

●      نحت الذقن

يمكن أن تساعد الفيلر القابلة للحقن في تنعيم التجاعيد عن طريق إضافة الحجم لإحياء ملامحك وتحسين مظهرك.  قد تتفاجأ ببعض أجزاء الجسم التي يتم علاجها بشكل شائع باستخدام الفيلر.

 تقليل الانتفاخات تحت العينين

يعتقد الكثير من الناس أن قلة النوم تسبب الظلال تحت العينين. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال. غالباً ما تكون بسبب بنية العظام ومن غير المرجح أن تختفي من تلقاء نفسها، حتى لو كنت تنامين كثيراً. حقن الفيلر تحت العينين يقلل من ظهور الهالات السوداء والانتفاخات.  يمكن للقيلر أيضاً تقليل التجاعيد وزيادة الحجم، ويساعد ذلك في تقليل تأثير الظل وتحسين مظهرك.

 نفخ الشفاه

يمكن استخدام الفيلر للشفاه بطريقتين مختلفتين.  يمكن حقنه في الجلد المحيط بالشفاه لتقليل ظهور الخطوط والتجاعيد، فالكثير من الناس لديهم خطوط عبوس تحيط بأفواههم، والتي ستصبح أكثر وضوحاً مع تقدم العمر.  أيضاً، يمكن أن تساعد الفيلر في تنعيم أي خطوط وخلق مظهر أكثر شباباً. يمكن أيضاً استخدام الفيلر لزيادة حجم الشفاه حيث يمكن لجراح التجميل حقن حمض الهيالورونيك في شفتيك لإضافة الحجم والبنية لشفتيك مما سيؤدي إلى شفاه ممتلئة بمظهر أكثر رطوبة. 

نحت الذقن

من الضروري أن يكون لديك ذقن محدد حيث يستخدم الكثير من الناس مواد مالئة وإجراءات تجميلية أخرى لتحسين مظهرهم والحصول على ذقن محدد.

 تُعد مواد الفيلر الحديثة حلاً أفضل لأنها أكثر قابلية للتخصيص ويمكن تعديلها لتلائم ملامح وجه المريض والعرق والمتطلبات الشخصية. نحت الذقن وتكبيره بالفيلر خطوة سهلة وسريعة تمنحك نتائج فورية وفعالة.