خطوات عملية رفع الحواجب بالخيوط وما هي نتائجها

خطوات عملية رفع الحواجب بالخيوط وما هي نتائجها للحصول على أفضل النتائج. عملية شد الوجه ورفع الحواجب بالخيوط يساعد على شد بشرتك ورفعها بطريقة سهلة وسريعة، وبالتالي يوفر مظهرا أكثر شبابا للوجه دون أن يترك ندوبا، فإليك خطوات عملية رفع الحواجب بالخيوط واهم نتائجها.

عملية رفع الحواجب بالخيوط

خطوات عملية رفع الحواجب بالخيوط وما هي نتائجها

عملية رفع الوجه بالخيوط تعد عملية غير جراحية تساعد على رفع الحاجب، والذي يتضمن إدخال خيط صغير قابل للذوبان في الوجه وشد الجلد، مما يسمح لجراح التجميل برفع أجزاء مختلفة من وجهك، حسب مكان إدخالها. عندما يتم إدخال الخيوط في بشرة الوجه ورفعها، فإنها توفر تأثير شد فوري حيث يتيح تأثير الرفع مساحة أكبر بين العين والحاجب. كما أنه يحفز إنتاج الكولاجين الذي يساعد على تجديد البشرة بمرور الوقت عن طريق زيادة تماسكها وحجمها وجعلها تبدو أصغر سنا. فيتم تغطية الخيوط القابلة للذوبان بأشواك مجهرية تثبت في الأنسجة وتسحبها لأعلى وتثبتها في مكانها.

كيف تتم عملية رفع الحواجب بالخيوط

أثناء العملية، ستضطرين إلى الاستلقاء على ظهرك مع توجيه رأسك لأعلى حيث سيحدد طبيبك بعد ذلك المنطقة المراد علاجها ويضع مخدراً على منطقة العلاج لمنع الألم وعدم الراحة. سيقوم بعد ذلك بإدخال الخيوط في طبقات الجلد حول الحاجبين باستخدام قنية أو إبر حادة أو غير حادة. وبعد إدخال الخيوط وتثبيتها في طبقات الجلد، يتم رفعها لرفع الحاجب وشد الجلد، ثم تتم إزالة الإبر أو القنية وقطع أي خيوط زائدة.

نتائج عملية رفع الحواجب بالخيوط

عملية رفع الحواجب بالخيوط يوفر مظهرا أكثر شبابا للوجه

الخيوط قابلة للذوبان بمرور الوقت حيث تذوب عادة من خلال التحلل المائي البسيط في حوالي 3-6 أشهر. ولكن حتى عندما تتحلل الخيوط، لا يزال لها تأثير شد وتجديد على الجلد. ويمكن أن تستمر نتيجة الإجراء في أي مكان من 1-3 سنوات اعتماداً على تراخي بشرتك وخبرة طبيبك.