أفضل طرق العلاجات التجميلية للقضاء على السيلوليت نهائياً

أفضل طرق العلاجات التجميلية للقضاء على السيلوليت نهائياً. السيلوليت هو مشكلة تجميلية شائعة للغاية حيث يمكن لجراحي التجميل معالجة الأسباب الهيكلية للسيلوليت بشكل أكثر فاعلية، مما يساعد على تقليل التنقير المميز واستعادة نسيج أكثر نعومة وثباتاً للبشرة المتأثرة بالسيلوليت. إليك أفضل طرق العلاجات التجميلية للقضاء على السيلوليت نهائياً.

أفضل طرق العلاجات التجميلية للقضاء على السيلوليت نهائياً

أفضل طرق العلاجات التجميلية للقضاء على السيلوليت نهائياً

●      الليزر

●      سيلفينا

الليزر

 تُستخدم أنواع مختلفة من علاجات الليزر لعلاج السيلوليت. خلال علاج ليزر طفيف التوغل، يتم إدخال ألياف ليزر صغيرة تحت الجلد حيث تعمل طاقة الليزر على تفتيت العصابات القوية تحت الجلد التي تظهر السيلوليت. يمكن لهذا العلاج أيضاً أن يثخن جلدك، وهو أمر مهم، وغالباً ما يخف الجلد حيث يتشكل السيلوليت. قد يقلل الليزر من ظهور السيلوليت حيث يرى المرضى نتائج تستمر لمدة عام أو أكثر.

سيلفينا

تُستخدم أنواع مختلفة من علاجات الليزر لعلاج السيلوليت

سيلفينا هو أيضاً إجراء معتمد مصمم لعلاج السيلوليت.  أثناء إجراء العملية طفيفة التوغل ، يقلل السيلفينا من التنقير الذي يسببه السيلوليت باستخدام شفرة صغيرة لقطع وتحرير الحاجز الذي يسحب الجلد. يقوم جهاز سيلفينا المحمول يدوياً بامتصاص الجلد بلطف، مما يسمح للجراح بقطع العصابات السفلية أسفلها ببضعة مليمترات، مما يقلل من ضرر الأنسجة المحيطة. يُعتبر هذا العلاج علاج السيلوليت ذو النتائج الأطول أمداً، حيث يمكن لجلسات السيلفينا لمدة ساعة واحدة أن تعالج من 20 إلى 30 دمزة من السيلوليت، مع نتائج تدوم حتى ثلاث سنوات.