تفاصيل عملية شد الجزء السفلي من الجسم واهم اضرارها

تفاصيل عملية شد الجزء السفلي من الجسم وأهم أضرارها. عملية شد الجزء السفلي من الجسم هي عملية جراحية تتطلب شقوقاً واسعة النطاق تساعد على التخلص من الترهلات وشد البشرة. يعتمد طول ونمط الشق على كمية وموقع الجلد الزائد المراد إزالته، فإليك تفاصيل عملية شد الجزء السفلي من الجسم وأهم أضرارها.

تفاصيل عملية شد الجزء السفلي من الجسم

تفاصيل عملية شد الجزء السفلي من الجسم واهم اضرارها

شد الجزء السفلي من الجسم هو إجراء يستهدف الجلد الزائد المترهل والخلايا الدهنية العنيدة في الأطراف السفلية من الجسم، مثل الخصر والأرداف والفخذين والوركين وأسفل البطن. فعندما تفقد النساء قدراً كبيراً من الوزن، فغالباً ما يُترك لديهم جلد زائد ورخو ورواسب دهنية في مناطق معينة. يساعد شد الجزء السفلي من الجسم على إزالة الجلد المتدلي والرواسب الصغيرة من الدهون غير المرغوب فيها وتحسين الأطراف السفلية من الناحية الجمالية. سيستخدم الطبيب شفط الدهون لإزالة الدهون قبل التخلص من الجلد الزائد المترهل من خلال هذا الإجراء القابل للتخصيص لتلبية الاحتياجات التجميلية لكل مريض، مما يجعله أكثر نحافة وأكثر ملاءمة. عملية شد الجزء السفلي من الجسم هو خيار مثالي لإعادة تشكيل الجسم ونحته ومعالجة هذه المشاكل الجمالية.

أضرار عملية شد الجزء السفلي من الجسم

●      عملية جراحية تستغرق فترة نقاهة طويلة

●       ستحتاجين من يوم إلى 3 أيام من الاستشفاء

●       ندبات

●      كدمات

 شد الجزء السفلي من الجسم هو إجراء يستهدف الجلد الزائد المترهل

أضرار عملية شد الجزء السفلي من الجسم تعد عديدة وذلك حسب نسبة العمليات التجميلية التي تم الخضوع إليها. هذه العملية الجراحية تستغرق فترة نقاهة طويلة حيث ستحتاجين من يوم إلى 3 أيام من الاستشفاء والعناية. أيضاً، قد تظهر نتائج عملية شد الجزء السفلي من الجسم بعد العملية على الفور. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر عامين أو أكثر حتى تتطور النتائج النهائية لإجراءات شد الجسم بالكامل. ستبقى بعض الندوب ظاهرة على الجسم ولكن النتائج الإجمالية تدوم طويلاً، بشرط أن تحافظي على وزن ثابت ولياقة عامة.