تعرفوا على أبرز عمليات تجميل نجمات مسلسلات رمضان 2021

ابرز عمليات تجميل نجمات مسلسلات رمضان 2021 نستعرضها معكم حيث سبق وأن خضعت العديد من الفنانات لتعديلات تجميلية واضحة، منهن من حافظت على هويتها الجمالية عبر الاكتفاء بلمسات تجميل جعلت بشرتهن أكثر شباباً الى جانب تغييرات طفيفة في ملامحهن، ومنهن من ظهرت بشكل مختلف جداً مع المبالغة في العديد من عمليات التجميل ومواكبة أحدث التقنيات الرائجة، فتابعوا معنا عمليات تجميل نجمات مسلسلات رمضان 2021.

عمليات تجميل غادة عبد الرازق

تغييرات جذرية ظهرت فيها مؤخراً النجمة غادة عبد الرازق بطلة مسلسل "لحم غزال" حيث أثارت الجديد بالعديد من اطلالاتها السابقة التي نشرتها على انستغرام وبدت فيها بملامح مختلفة جداً عما عهدها الجمهور، وأصغر بسنوات من عمرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبدا بأن غادة عبد الرازق خضغت لعملية نحت الوجه وتحديد أطرافه من خلال الكونتور التجميلي، كما خضغت لترويس الذقن وتصغيره، الى جانب تكبير الشفاه، وشد البشرة ورفع مظهر العيون والحواجب، لتبدو اطلالتها أكثر شباباً، إلا ان الجمهور اعتبر بأنها فقدت هويتها الجمالية تماماً وباتت بوجه آخر.

عمليات تجميل نادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي تخوض حالياً بطولة مسلسل "عشرين عشرين"، خضعت للعديد من التعديلات التجميلية على ملامحها، بينها تقنية تكساس لتعريض جوانب الفكين وإبراز الذقن على شكل مثلث بغية إحداث توازن في تقاسيم الوجه، وتتم هذه التقنية من خلال الفيلر.

نادين نجيم اجرت ايضا كونتور الوجه الذي يحدد اطراف الوجه وينحته من خلال حقن الفيلر، كذلك فإن نادين نجيم التي تتميز بشفاهها الممتلئين بشكل بارز، اجرت عمليات تكبير الشفاه بحقن الفيلر.

عمليات تجميل الهام الفضالة

الفنانة الكويتية الهام الفضالة بطلة مسلسل "أمينة حاف" سبق وأن كشفت سابقا عن خضوعها لعمليات التجميل وتحديد  تقنية "تكساس" لتعريض الحنك ونحته الا ان هذه التقنية تسبّبت لها ترهلات بالوجه وتشوه فيه، فاضطرت الى الخضوع لتصحيح اجرائي بعدها لإستعادة شكل وجهها الطبيعي.

الهام الفضالة ايضا من النجمات اللواتي يخضعن بشكل دائم الى حقن البوتوكس لمحو التجاعيد الواضحة عن الوجه الى جانب بعض التعديلات التجميلية الطفيفة كرفع الحواجب والخدودة.

ماغي بو غصن وحقن الفيلر

النجمة ماغي بو غصن بطلة مسلسل "للموت"، اعترفت سابقاً بخضوعها من وقت لآخر لحقن البوتوكوس لشد الوجه وجعل مظهر بشرتها أكثر شباباً خاصة عند منطقة العين وبين الحاجبين حيث تكثر تعابير الوجه، إلا ان ماغي ما تزال تحافظ على هويتها الجمالية من دون تغييرات جذرية في تقاسيم وجهها.

عمليات تجميل ريهام حجاج

ريهام حجاج بطلة مسلسل "كل ما نفترق" ايضا واكبت تقنيات التجميل المنتشرة بين النجمات، ويمكن ملاحظة من خلال صورها خضوعها لحقن نفخ الخدود والشفاه مع حقن البوتوكس لشد البشرة واخفاء التجاعيد.

ووتبعها بذلك الفنانة روجينا بطلة مسلسل "السلطان" التي تخضع ايضا لحقن البوتوكس والفيلر في وجهها لتحسين مظهر البشرة وللإطلالة شبابية.