طريقة علاج أوردة اليدين بالليزر وأهم أضرارها

طريقة علاج أوردة اليدين بالليزر وأهم أضرارها للتخلص منها نهائياً. تعاني بعض النساء من أوردة اليد البارزة والمنتفخة والتي يتطلب القضاء عليها بعد فترة من العمر. فيعتبر استئصال الوريد خياراً علاجياً مناسباً ولكن تفضل معظم النساء عدم الخضوع لأي جراحات تجميلية، لذلك تعد تقنية الليزر آمنة لعلاج أوردة اليدين بشكل سهل وسريع دون الخضوع لأي ألم. فإليك طريقة علاج أوردة اليدين بالليزر وأهم أضرارها

طريقة علاج أوردة اليدين بالليزر

طريقة علاج أوردة اليدين بالليزر وأهم أضرارها

علاج أوردة اليدين بالليزر يعد من أسهل وأفضل التقنيات للحصول على نتائج رائعة ومثالية في فترة قصيرة. 

فتتم العملية من خلال إدخال إبرة معقمة تخترق الجلد للأوردة المراد علاجها أو من خلال أشعة الليزر التي تساعد على إضعاف الأوردة الدموية فتتصلب، وبالتالي تزيل الأوردة والنمش والبقع الداكنة ليكشف عن أيدي ناعمة ونضرة. تتم إزالة أوردة اليدين والخطوط بطريقة دقيقة وسريعة مما يمنحك نتائج ممتازة بسلسلة من العلاجات الصغيرة. لا يحتاج تجديد شباب اليدين بالليزر إلى التخدير، وإذا لم يتم علاج أوردة اليدين خلال 10 أسابيع، ستحتاجين للخضوع لجلسة أو4 جلسات أخرى للحصول على نتائج كاملة ورائعة.

أضرار علاج أوردة اليدين بالليزر

علاج أوردة اليدين بالليزر يمنحك أيدي ناعمة ونضرة

●      التهاب

●      تورم

●      حكة

●      احمرار

●      ندوب

●      تغير في لون الجلد

أضرار علاج أوردة اليدين بالليزر قليلة ولكن كأي عملية قد تعانين من بعض المخاطر نتيجة أشعة الليزر. تشمل بعض أضرار علاج أوردة اليدين بالليزر التهاب في اليدين أو تورم في المنطقة لبضع ساعات، وأيضاً قد تشمل احمرار أو حكة في اليدين نتيجة أشعة الليزر القوية. بالإضافة إلى ذلك، قد يمنحك علاج أوردة اليدين بالليزر ندوب مؤقتة في مكان العلاج أو تغيير في لون الجلد، فتأكدي من استشارة طبيبك جيداً قبل الخضوع لهذه العملية لتجنب أي أضرار ومخاطر قد تؤثر على صحتك.