طرق تجميل الوجه جراحياً للحصول على بشرة نضرة وصحية

طرق تجميل الوجه جراحياً للحصول على بشرة نضرة وصحية طوال شهر رمضان. قد تفقد البشرة لونها وتفقد التوهج الصحي الذي يمنحها بشرة شابة على مر السنين، لذلك تلجأ معظم النساء إلى عمليات التجميل لتحسين البشرة ومظهرهن الخارجي. فإليك طرق تجميل الوجه جراحياً للحصول على بشرة نضرة وصحية.

طرق تجميل الوجه جراحياً

يساعد الليزر في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والتصبغ غير الطبيعي

  • حقن الفيلر والبوتوكس
  • أشعة الليزر
  • حقن الدهون

حقن الفيلر والبوتوكس

حقن الفيلر والبوتوكس تعد من أبرز طرق تجميل الوجه جراحياً. تساعد حقن الفيلر والبوتوكس على خلق مظهر أكثر نعومة وامتلاء للوجه حيث يمكن استخدامها لعلاج الطيات الأنفية والخدين والشفتين، ويمكنها أيضاً تقليل التجاعيد والخطوط والندوب وزيادة ملامح الأنسجة الرخوة. حقن الفيلر والبوتوكس ليست دائمة، لكنها فعالة لفترة معينة لذلك قد يكون من الضروري تكرار العلاج بعد فترة للحفاظ على التأثير نفسه.

أشعة الليزر

حقن الفيلر والبوتوكس تعد من أبرز طرق تجميل الوجه جراحياً

يمكن أن يساعد الليزر وعلاج الوجه بالضوء، والمعروف أيضاً باسم تجديد البشرة بالليزر أو علاج الجلد بالليزر، في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والتصبغ غير الطبيعي، مثل البقع الشمسية. يستخدم العلاج أشعة ضوئية مركزة ونابضة تساعد على علاج مشاكل الوجه مثل التجاعيد وندبات الوجه والبقع العمرية وغيرها من المشاكل.

حقن الدهون

حقن دهون الجسم بالوجه تعد أيضاً طريقة فعالة لتجميل الوجه جراحياً. فيتم جمع الدهون الخاصة بالمريض من جزء واحد من الجسم باستخدام شفط الدهون، ويتم حقنها في المناطق التي تتطلب تكبير الحجم، ويتم تطبيقها عادة في الوجه، بما في ذلك الشفاه والخدود والمنخفضات في محيط الجلد. نتائج العملية بشكل عام آمنة وطويلة الأمد، ويمكن أن يكون لها فائدة إضافية تتمثل في إزالة الدهون من مكان غير مرغوب فيه. وفي بعض الأحيان يحتاج الإجراء إلى التكرار عدة مرات للحصول على أفضل النتائج.