الفرق بين الفيلر والخيوط لشد الوجه وأيهما أفضل

الفرق بين الفيلر والخيوط لشد الوجه وأيهما أفضل للحصول على بشرة مشدودة وشبابية. مع التقدم في العمر، يبدأ الوجه في فقدان مرونته ويتباطأ إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. شد الوجه يعد الحل الأطول أمداً لاستعادة القوة الصحية لملامح الوجه، فعلى عكس عملية شد الوجه التقليدية الذي تتضمن تدخلاً جراحياً، فإن عملية شد الوجه بالفيلر والخيوط توفر طريقة غير جراحية للأشخاص لاستعادة مظهرها الشبابي. فإليك الفرق بين الفيلر والخيوط لشد الوجه وأيهما أفضل.

شد الوجه بالفيلر والخيوط وأيهما أفضل

شد الوجه بالخيوط يعد حل أفضل من شد الوجه بحقن الفيلر

  • شد الوجه بالفيلر
  • شد الوجه بالخيوط

شد الوجه بالفيلر

شد الوجه بالفيلر تعد عملية سهلة وسريعة، وهي عبارة عن حقن هلامية ناعمة تساعد على استعادة حجم الوجه المفقود على طول الوجنتين والشفتين وتحت العينين فور إدخالها. يخلق الفيلر بشرة ناعمة وخالية من التجاعيد من خلال "ملء" المناطق الغارقة والتخلص من الظلال الداكنة.

ويمكن أن تستمر نتائج الفيلر من ستة أشهر إلى أكثر من عام.

شد الوجه بالخيوط

شد الوجه بالفيلر يمنحك وجه شبابي أكثر

كبديل لعملية شد الوجه التقليدية، فإن عملية شد الوجه بالخيوط تساعد على شد بشرتك من خلال استخدام خيوط من الدرجة الطبية. فهي نسخة أقل توغلاً من جراحة شد الوجه، وبمجرد إدخال المواد التي تشبه الخيوط في المنطقة المحددة من وجهك أو رقبتك، يتم شدها، مما يؤدي إلى شد الجلد ويمنحك مظهراً أكثر شباباً. قدرة عملية شد الوجه بالخيوط على رفع ونحت شكل الجلد المترهل قد أعطت الأمل لملايين النساء القلقين بشأن تقدم بشرتهم في السن وترهلها حيث تدوم نتائج هذه العملية لفترة طويلة، ولذلك تعد أفضل نسبياً من عملية شد الوجه بالفيلر.