ما الذي تغير في ملامح نادين نجيم منذ انتخابها ملكة جمال لبنان الى اليوم

 صور تغير ملامح نادين نجيم حيث أن نادين نسيب نجيم من النجمات اللواتي واكبن عمليات التجميل مع مرور السنوات كالعديد من زميلاتها في الوسط الفني، وتداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً صورة للنجمة اللبنانية لحظة تتويجها بالتاج وبلقب ملكة جمال للبنان للعام 2004، وقارن البعض بين ملامحها في هذا الحدث الجمالي قبل 15 عاما الذي فتح لها أبواب الشهرة، وبين ملامحها اليوم معتبرين بأنها تغيّرت بعض الشيء عن السابق، فما أبرز عمليات التجميل التي خضعت لها؟

تجميل الذقن والفك

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لم تخفي مواكبتها لتقنية تكساس حيث  كانت من اوائل النجمات اللواتي خضعن لهذه التقنية التي ترتكز على  تعريض جوانب الفكين وإبراز الذقن على شكل مثلث بغية إحداث توازن في تقاسيم الوجه، ويتم استخدام حقن الفيلر بهذه التقنية، وتعتبر من التقنيات التي تحتاج الى التجديد كل فترة (بين ستة أشهر وسنة ونصف).

كما خضعت نادين نجيم لتقنية كونتور الوجه الذي يحدد اطراف الوجه وينحته ليبدو مصقولاً وبأبعاد واضحة، وتعتمد هذه التقنية على حقن الفيلر، وبالتالي فإن وجه نادين نجيم السفلي تغيّر بأبعاده عن صورها السابقة وأصبح أكثر بروزاً.

عملية تجميل شفاه نادين نجيم

نادين نجيم تتميز حاليا بشفاهها الممتلئين بشكل بارز حيث خضعت على مدار السنوات لعمليات تكبير الشفاه بحقن الفيلر لجعلها اكثر بروزا وامتلاء عن السابق.

اسلوب مكياج نادين نجيم

نادين نجيم الى جانب عمليات التجميل التي غيرت بعضا من ملامحها منذ تتويجها ملكة جمال لبنان، قامت بتغيير رسمة حواجبها متخلية عن الرسمة الرفيعة واعتمدت رسمة حواجب أكثر سماكة عن السابق، كما أنها بدأت بالاستعانة بالعدسات اللاصقة الملونة بعدما كانت تتمسك بلون عينيها الطبيعي، الى جانب تغيير ستايل مكياجها وتسريحات شعرها.

شاهدوا الصور المرفقة، وهل برأيكم تغيرت نادين نجيم كثيرا منذ لحظة انتخابها ملكة جمال لبنان عام 2004 الى اليوم؟