في عيد ميلادها الـ 32 ..ابرز عمليات تجميل خضعت لها أمل العوضي

عيد ميلاد أمل العوضي يحل اليوم حيث تطفئ الفنانة الكويتية شمعتها الـ 32. أمل العوضي من أكثر النجمات اللواتي واكبن عمليات التجميل منذ بداياتها وحتى اليوم، كما أنها تثير الجدل دائماً بسبب ظهورها المختلف كل فترة خاصة مع اجرائها تعديلات متجددة ودائمة على ملامح وجهها فيتصدر اسمها الترند مع اطلالاتها الجديدة، فتابعوا معنا بمناسبة عيد ميلادها اليوم أبرز عمليات التجميل التي خضعت لها أمل العوضي على مر السنوات.

أمل العوضي واحدث اطلالة لها

الفنانة الكويتية أمل العوضي نشرت قبل أيام صورا جديدة على السوشيال ميديا بدت فيها بملامح متغيرة جدا، حيث ظهر وجهها منتفخاً بشكل مبالغ مع خديها، كما بدا تجديدها بشكل واضح للفيلر في شفاهها اللتان اصبحتا بحجم مبالغ، ما جعل الجمهور يوجه الانتقادات الكثيرة لها جراء مبالغتها في مواكبة عمليات وتقنيات التجميل حتى كادت تختفي ملامح وجهها الحقيقية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أمل العوضي وعملية تصغير الأنف

أمل العوضي ومنذ بداية شهرتها، لجأت فورا الى عمليات التجميل لتعديل ملامحها، فخضعت لعملية جراحية لأنفها الذي يبدو اليوم بحجم أصغر وأدق مقارنة بصورها القديمة.

أمل العوضي وتقنيات تكبير الشفاه

من أكثر التقنيات التجميلية التي لجأت لها أمل العوضي، حقن ونفخ شفاهها بالفيلر بشكل مبالغ، فهي لا تلبث كل فترة بالظهور على متابعيها بشفاه أكبر حجماً، حيث تداوم على هذه الحقن بكمية أكبر كل فترة.

أمل العوضي ونحت ملامح وجهها

لم تفوت أمل العوضي تقنيات التجميل الحديثة في نحت الوجه وتغيير أبعاده، فقامت بتصغير الذقن وتعريض الفكين بتقنية تكساس الشهيرة التي لجأت اليها معظم الفنانات، كم اجرت عملية شد اللغد والتخلص من منطقة الذقن المزدوج الى جانب الخضوع لتقنية كونتور الوجه بالفيلر لتحديد اطرافه ومعالمه.

أمل العوضي وتقنية نفخ خديها وشد البشرة

أمل العوضي التي يشبهها البعض بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تخضع كذلك الى حقن تعبئة الخدود، وهي حقن تتطلب منها المواظبة عليها كل فترة ستة أشهر بكونها ذي نتيجة غير دائمة، كما أن أمل العوضي لا تفوت حقن البوتوكس للوجه لجعله بمظهر أكثر شبابا والظهور ببشرة مشدودة ومحو الخطوط الدقيقة.

 أمل العوضي خضعت لنحت الوجه

ومن الجدير ذكره بأن أمل العوضي تتصدر كل فترة الترند بسبب التغييرات المفاجئة بشكلها ما جعل الجمهور يتهمها بالمبالغة بعمليات التجميل ما معتبرين بأنها تحولت الى شكل آخر.