طرق التخلص من السيلوليت في الجسم وأهم النتائج

طرق التخلص من السيلوليت في الجسم وأهم النتائج للحصول على جسم مثالي خالي من أي عيوب. يؤثر السيلوليت عادة على النساء أكثر من الرجال بسبب اختلاف توزيع الدهون والعضلات والأنسجة الضامة، ولكن هناك عدة طرق طبيعية أو جراحية لعلاج سيلولوت الجسم. لذلك، فإليك طرق التخلص من السيلوليت في الجسم وأهم نتائجه.

طرق التخلص من السيلوليت في الجسم

 الليزر للتخلص من السيلوليت بشكل سريع

●      تجميد الدهون

●      الموجات فوق الصوتية

●      سيلفينا

●      علاجات الليزر والترددات الراديوية

تجميد الدهون

تجميد الدهون، أو CoolSculpting، هو إجراء غير جراحي يزيل السيلوليت عن طريق تجميد الخلايا الدهنية تحت الجلد. يؤدي هذا إلى تمزق الخلايا الدهنية وامتصاص محتوياتها من قبل الجسم. ولكن هناك حاجة إلى الخضوع لعدة علاجات لإذابة شبر واحد من الدهون، مما قد يستغرق من ثلاثة إلى أربعة أشهر حتى تلاحظين انخفاضاً ملحوظاً في السيلوليت.

الموجات فوق الصوتية

الموجات فوق الصوتية هي إجراء غير جراحي يستخدم لاستهداف وإزالة الدهون في البطن والفخذين. تستغرق النتائج شهرين أو ثلاثة أشهر. وقد تتمكنين أيضاً من استخدام الموجات فوق الصوتية لقياس فعالية علاجات السيلوليت الأخرى وذلك للحصول على أسرع وأفضل النتائج.

سيلفينا

طرق التخلص من السيلوليت في الجسم وأهم النتائج

سيلفينا هو إجراء غير جراحي لعلاج سيلوليت الجسم، فأثناء العملية، يتم استخدام إبرة لتفتيت الأربطة الصعبة تحت الجلد للتخلص من السيلوليت على الفخذين والأرداف. ويمكن رؤية النتائج في أقل من ثلاثة أيام وقد تستمر حتى ثلاث سنوات.

علاجات الليزر والترددات الراديوية

تستخدم هذه العلاجات الطبية تدليك الأنسجة مع مزيج من تقنية الترددات الراديوية وضوء الأشعة تحت الحمراء وطاقة ليزر لعلاج السيلوليت. السيلوليت هو أحد أنواع العلاج بالليزر الذي يذوب العصابات القاسية تحت الجلد، والتي تجعل السيلوليت ملحوظة، للتخلص منها نهائياً. وقد تظهر نتائج هذا العلاج بعد سلسلة من الجلسات العلاجية، وقد تستمر حتى ستة أشهر أو أكثر.